شاهد.. رامز جلال عن رانيا فريد شوقي: «بنت نجم الترسو»شاهد.. وصلة سخرية و«ألش» من رامز جلال على رانيا فريد شوقيشاهد.. رانيا فريد شوقي تنهار باكية بعد سقوطها من على جبل الثلجبنسبة نجاح 81.99% ..الدالي يعتمد نتيجة إعدادية الجيزةسواريز: أوروجواي لن تستفيد من غياب صلاح.. أتمنى مواجهته40 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندريةعاجل| محادثات بين واشنطن وبيونج يانج في المنطقة منزوعة السلاحمرصد الكهرباء: 10 آلاف و650 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوموزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةبرنامج الأغذية العالمي والحكومة يطلقان شراكة لتحسين الأمن الغذائي للفئات الأكثر احتياجانقيب الفلاحين: الأرز الهجين طلع فنكوشوزيرة الهجرة تفتتح خيمة إفطار مبادرة فطارنا مع أهالينا للمصريين بالخارجالبوستر الرسمي للنسخة الحية من فيلم «Mowgli»«فوق السحاب» يكتشف مناطق تمثيلية جديدة في هاني سلامة3 نماذج للرجال ليسوا «مصطفى أبو حجر» في دراما رمضان 2018 (فيديو)وفاة نبيل الحلفاوي في الحلقة 10 بـ«أمر واقع» (فيديو)ضبط 66 قضية في حملة مكبرة لمرافق مطروحمرصد الكهرباء: 10650 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة على الحمل المتوقع اليومأبو تريكة يطالب إدارة الأهلي بفتح حساب بنكي للمشجعين لرد كل مبالغ آل الشيختقرير: إزالة 84 ألفًا و53 حالة تعد علي النيل والمصارف ومنافع الري من 2015

لهيطة عن مواجهة البحرين قبل المونديال: «معنديش معلومة»

   -  
أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، أنه ليس لديه أي معلومات بشأن ما يتردد عن إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر ونظيره البحريني في شهر مايو المقبل في ختام استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأوضح لهيطة، أن المعلومات المؤكدة لديه بصفته مدير المنتخب تؤكد خوض مباراتين وديتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان خلال معسكر الفريق في سويسرا في مارس المقبل، إلى جانب خوض مباراتين وديتين في شهر مايو المقبل لم يتحدد طرفهما بعد، مشيرا إلى أن أحدا من مسئولي اتحاد الكرة لم يبلغه بمواجهة منتخب البحرين وديا قبل المونديال.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا والأوروجواى والسعودية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة