افتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم

اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة يؤيد ترشيح السيسي لفترة رئاسة ثانية

-  
علاء السقطى - صورة أرشيفية

أكد المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الاتحاد بصفته ممثلا لنحو 90% من جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، التي تعبر عن 97% من الاقتصاد المصري، وفقا للبيانات الرسمية للدولة، يؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، نظرا للإنجازات التي حققها في مصر خلال فترة الرئاسة الأولى على كافة الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والخارجية، لاستكمال المشاريع القومية التي بدأها.

وقال «السقطي»، في بيان، «نرشح السيسي لفترة رئاسة ثانية، لأنه الرئيس الوحيد في مصر الذي أعطى المشروعات الصغيرة والمتوسطة دعمه الكامل، ويتفاعل مع كل الأفكار التي من شأنها الدفع بالمشروعات الصغيرة لتأخذ دورها الحقيقي في الاقتصاد المصري».

وأضاف أن «اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وجميع الجمعيات على مستوى الجمهورية سيكون لها التواجد البارز خلال فترة الانتخابات الرئاسية تأييدا للرئيس السيسي، ودعما للدولة المصرية في مرحلتها القادمة نحو النمو والتقدم والانحياز لمحدودي الدخل وصغار المستثمرين».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة