بعثة حجاج الجمعيات الأهلية تناقش مع المطوفين خطة التصعيد لعرفاترفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة يؤيد ترشيح السيسي لفترة رئاسة ثانية

-  
علاء السقطى - صورة أرشيفية

أكد المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الاتحاد بصفته ممثلا لنحو 90% من جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، التي تعبر عن 97% من الاقتصاد المصري، وفقا للبيانات الرسمية للدولة، يؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، نظرا للإنجازات التي حققها في مصر خلال فترة الرئاسة الأولى على كافة الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والخارجية، لاستكمال المشاريع القومية التي بدأها.

وقال «السقطي»، في بيان، «نرشح السيسي لفترة رئاسة ثانية، لأنه الرئيس الوحيد في مصر الذي أعطى المشروعات الصغيرة والمتوسطة دعمه الكامل، ويتفاعل مع كل الأفكار التي من شأنها الدفع بالمشروعات الصغيرة لتأخذ دورها الحقيقي في الاقتصاد المصري».

وأضاف أن «اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وجميع الجمعيات على مستوى الجمهورية سيكون لها التواجد البارز خلال فترة الانتخابات الرئاسية تأييدا للرئيس السيسي، ودعما للدولة المصرية في مرحلتها القادمة نحو النمو والتقدم والانحياز لمحدودي الدخل وصغار المستثمرين».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة