أمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالات

السيسي يفتتح مستشفى التأمين الصحي في بنها بعد تعطله 15 عاما

   -  
"السيسي يفتتح مستشفى التأمين الصحي في بنها بعد تعطله 15 عاما"

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الساعات القليلة المقبلة، مشروع مستشفى التأمين الصحي الجديد في بنها، حيث يعطي السيسي، عبر شبكة "فيديو كونفرانس"، إشارة التشغيل الرسمي للمستشفي، باعتباره أكبر مستشفى للتأمين الصحي في الدلتا، حيث تفتح المستشفى أبوابها لاستقبال المرضى.

وبدأ تنفيذ مشروع تطوير المستشفى منذ 2003، وتوقف لنحو 15 عاما، رغم انتهاء إنشائها وتعاقب المسؤولين عليها، وتلقيها العديد من الوعود بالافتتاح، إلا أن "سلم الحماية" المدنية وعدم مطابقتها لقانون الحماية المدنية تسبب في تأجيل الافتتاح.

يذكر أنّ الدكتور أحمد عمادالدين وزير الصحة، أجرى زيارة للمستشفى قبل شهور، وتأكد من جاهزيته للافتتاح، ونسّق مع وزارة الداخلية وقطاع الحماية المدنية، لإنهاء المشكلة واستكمال التجهيزات الطبية وغير الطبية.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمستشفى 250 مليون جنيه، وبها 18 جهاز غسيل كلوي، و25 سريرا للعناية المركزة و8 غرف عمليات و12 حضانة أطفال، و300 سرير على مستوى جميع الأقسام بالمستشفى، إضافة إلى مفرمة النفايات الخطرة التي تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة