سفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوم

السيسي يفتتح مستشفى التأمين الصحي في بنها بعد تعطله 15 عاما

   -  
"السيسي يفتتح مستشفى التأمين الصحي في بنها بعد تعطله 15 عاما"

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الساعات القليلة المقبلة، مشروع مستشفى التأمين الصحي الجديد في بنها، حيث يعطي السيسي، عبر شبكة "فيديو كونفرانس"، إشارة التشغيل الرسمي للمستشفي، باعتباره أكبر مستشفى للتأمين الصحي في الدلتا، حيث تفتح المستشفى أبوابها لاستقبال المرضى.

وبدأ تنفيذ مشروع تطوير المستشفى منذ 2003، وتوقف لنحو 15 عاما، رغم انتهاء إنشائها وتعاقب المسؤولين عليها، وتلقيها العديد من الوعود بالافتتاح، إلا أن "سلم الحماية" المدنية وعدم مطابقتها لقانون الحماية المدنية تسبب في تأجيل الافتتاح.

يذكر أنّ الدكتور أحمد عمادالدين وزير الصحة، أجرى زيارة للمستشفى قبل شهور، وتأكد من جاهزيته للافتتاح، ونسّق مع وزارة الداخلية وقطاع الحماية المدنية، لإنهاء المشكلة واستكمال التجهيزات الطبية وغير الطبية.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمستشفى 250 مليون جنيه، وبها 18 جهاز غسيل كلوي، و25 سريرا للعناية المركزة و8 غرف عمليات و12 حضانة أطفال، و300 سرير على مستوى جميع الأقسام بالمستشفى، إضافة إلى مفرمة النفايات الخطرة التي تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة