«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»

"النبراوي" يعلن ترشحه على قائمة تيار الاستقلال بالمهندسين

   -  
المهندس طارق النبراوي

أعلن المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، ترشحه على منصب نقيب المهندسين لدورة جديدة، من مدينة العريش فى محافظة شمال سيناء.

وقال النبراوى، فى تصريحات صحفية، إن سبب اعلان ترشحه من العريش، لأنها تتعرض لهجمة إرهابية شرسة، واعتزازًا بأهلنا وزملائنا المهندسين فى مدينة العريش الباسلة.

واستطرد: "نتشرف بالتواجد فى العريش فى الترشح لدورة جديدة، فقد كانت العريش أحد الأدوار البناءة للنقابة فى التواصل والترابط بشكل مكثف مع زملائنا المهندسين".

وحول قلة عدد مهندسي العريش، نسبة إلى مدينة القاهرة فى العاصمة، قال النبراوى: لا ننظر إلى العدد، ولكن إلى المكانة الوطنية لمدينة العريش، والدعوة للجميع للمشاركة فى إعادة بناء مدينة العريش، والتأكيد على وطنية أهلنا فى العريش، وتسليط الضوء على احتياجاتهم.

وأكد النبراوى، تشرفه بالنزول على قائمة "تيار استقلال المهندسين".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة