الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

مدبولي يوجه بتنمية صناعة السكر وتحسين خطوط إنتاجه .. صور

   -  
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، اجتماعًا لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر، وذلك بحضور وزيري المالية والتموين ورؤساء مجالس إدارات عدد من الشركات العاملة في هذه الصناعة الوطنية.

وتناول الاجتماع عرضًا لأوضاع الشركات العاملة في هذه الصناعة، وما تحققه من نتائج، وما تواجهه من تحديات، وبحث كيفية الاستمرار في تطوير هذه الصناعة الحيوية، والارتقاء بها.

وأكد أهمية تنمية صناعة السكر من خلال تحسين اقتصاديات التشغيل، والعمل على تطوير خطوط الإنتاج، وتحسين كفاءة العمل، مؤكدًا اهتمام الدولة بالنهوض بهذه الصناعة الوطنية الهامة.

واستمع إلى ما قدمه ممثلو الشركات من مقترحات ورؤى حول المشاكل الحالية وسبل معالجتها، مشيرًا إلى ضرورة استكمال الدراسات الفنية الخاصة بتطوير خطوط الإنتاج في بعض الشركات، وأهمية الاستفادة من المنتجات الجانبية التي تحقق إيرادات إضافية لهذه الشركات، وذلك خلال طرحها سواء في السوق المحلية أو للتصدير.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة