مصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهلي

مدبولي يوجه بتنمية صناعة السكر وتحسين خطوط إنتاجه .. صور

   -  
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، اجتماعًا لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر، وذلك بحضور وزيري المالية والتموين ورؤساء مجالس إدارات عدد من الشركات العاملة في هذه الصناعة الوطنية.

وتناول الاجتماع عرضًا لأوضاع الشركات العاملة في هذه الصناعة، وما تحققه من نتائج، وما تواجهه من تحديات، وبحث كيفية الاستمرار في تطوير هذه الصناعة الحيوية، والارتقاء بها.

وأكد أهمية تنمية صناعة السكر من خلال تحسين اقتصاديات التشغيل، والعمل على تطوير خطوط الإنتاج، وتحسين كفاءة العمل، مؤكدًا اهتمام الدولة بالنهوض بهذه الصناعة الوطنية الهامة.

واستمع إلى ما قدمه ممثلو الشركات من مقترحات ورؤى حول المشاكل الحالية وسبل معالجتها، مشيرًا إلى ضرورة استكمال الدراسات الفنية الخاصة بتطوير خطوط الإنتاج في بعض الشركات، وأهمية الاستفادة من المنتجات الجانبية التي تحقق إيرادات إضافية لهذه الشركات، وذلك خلال طرحها سواء في السوق المحلية أو للتصدير.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة