الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

4 أفلام مرشحة للخروج من دور العرض.. إيرادات ضعيفة وأفلام قوية في الطريق

-  
خيرو وبركة والشيخ جاكسون

تواصل الأفلام المعروضة في دور العرض المصرية حصد إيرادات، حيث تتفاوت الأرقام ما بين الأفلام المطروحة حيث تتنافس 8 أفلام حاليًا وهى «طلق صناعي» و«عقدة الخواجة» و«عمارة رشدي» و«الخلية» و«خير وبركة» و«حليمو» و«كارت ميموري» و«الشيخ جاكسون».

ومن المفترض أن يطرح خلال الأيام المقبلة عدد من الأفلام وهى «جدو نحنوح» و«اطلعولي برة» و«رغدة متوحشة».

وسيكون أمام دور العرض خلال اليومين المقبلين لرفع 3 أفلام من شباك التذاكر، حيث يأتي في مقدمة المرشحين الأقل تحقيقًا للإيرادات خلال الأيام المقبلة.

وسيكون أفلام «خير وبركة»، والذي يأتي من موسم عيد الأضحي، في مقدمة الأفلام المرشحة للرفع من دور العرض، وذلك بعد تحقيقه أمس السبت إيرادات 5 آلاف و166 جنيها، محققًا منذ طرحه خلال 20 أسبوعا ما يقرب من 10 ملايين و120 ألف جنيه.

ويأتي كمرشح للرفع من دور العرض فيلم «كارت ميموري» بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة خلال الأسبوع الماضي، حيث حقق أمس 486 جنيها، محققًا منذ طرحه في 6 أسابيع 190 ألف جنيه.

ويأتي كمرشح ثالث ضمن الأفلام التي «الشيخ جاكسون» بعد تحقيقه السبت 133 جنيها، أي بمعدل تذكرتين، حيث حقق خلال أيام طرحة مجموع 7 ملايين و900 ألف جنيه في 15 أسبوعا.

ويأتي أخر المرشحين في الأفلام التي سترفع من دور العرض «عمارة رشدي»، وذلك بعد تحقيقه، أمس السبت، ألفا و40 جنيها، ليحقق مجموع إيرادات في 5 أسبايع ما يقرب من 200 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة