مصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهلي

4 أفلام مرشحة للخروج من دور العرض.. إيرادات ضعيفة وأفلام قوية في الطريق

-  
خيرو وبركة والشيخ جاكسون

تواصل الأفلام المعروضة في دور العرض المصرية حصد إيرادات، حيث تتفاوت الأرقام ما بين الأفلام المطروحة حيث تتنافس 8 أفلام حاليًا وهى «طلق صناعي» و«عقدة الخواجة» و«عمارة رشدي» و«الخلية» و«خير وبركة» و«حليمو» و«كارت ميموري» و«الشيخ جاكسون».

ومن المفترض أن يطرح خلال الأيام المقبلة عدد من الأفلام وهى «جدو نحنوح» و«اطلعولي برة» و«رغدة متوحشة».

وسيكون أمام دور العرض خلال اليومين المقبلين لرفع 3 أفلام من شباك التذاكر، حيث يأتي في مقدمة المرشحين الأقل تحقيقًا للإيرادات خلال الأيام المقبلة.

وسيكون أفلام «خير وبركة»، والذي يأتي من موسم عيد الأضحي، في مقدمة الأفلام المرشحة للرفع من دور العرض، وذلك بعد تحقيقه أمس السبت إيرادات 5 آلاف و166 جنيها، محققًا منذ طرحه خلال 20 أسبوعا ما يقرب من 10 ملايين و120 ألف جنيه.

ويأتي كمرشح للرفع من دور العرض فيلم «كارت ميموري» بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة خلال الأسبوع الماضي، حيث حقق أمس 486 جنيها، محققًا منذ طرحه في 6 أسابيع 190 ألف جنيه.

ويأتي كمرشح ثالث ضمن الأفلام التي «الشيخ جاكسون» بعد تحقيقه السبت 133 جنيها، أي بمعدل تذكرتين، حيث حقق خلال أيام طرحة مجموع 7 ملايين و900 ألف جنيه في 15 أسبوعا.

ويأتي أخر المرشحين في الأفلام التي سترفع من دور العرض «عمارة رشدي»، وذلك بعد تحقيقه، أمس السبت، ألفا و40 جنيها، ليحقق مجموع إيرادات في 5 أسبايع ما يقرب من 200 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة