الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

الليلة.. فقرة عن التعديلات الوزارية في «90 دقيقة»

-  
سمير غطاس: التعديلات الوزارية المتتالية تؤكد غياب معايير الاختيارتستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، عددا من أعضاء مجلس النواب، في فقرة خاصة للحديث عن التعديلات الوزارية في حكومة المهندس شريف إسماعيل، في الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد.

ويكشف النواب الثلاثة لـ90 دقيقة كواليس وأسرار ما دار في جلسة مجلس النواب اليوم الأحد عن قائمة التعديلات الوزارية التي تمت في حكومة المهندس شريف إسماعيل ولماذا تم تغيير الوزراء في الوقت الحالى.

كما يجيب النواب مع جيهان لبيب على مجموعة من الأسئلة الشائكة من اختار الوزراء الجدد ؟ ما هي تكليفات البرلمان للوزراء الجدد؟ وماذا عن مصير المهندس مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس الوزراء؟ وهل سيؤدى الوزراء الجدد حلف اليمين غدا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي؟ وهل سيطالب النواب بحركة محافظين جديدة؟.

وتناقش جيهان النواب حول رؤيتهم عما يطلبه الشارع المصرى، والرأى العام من الوزراء الجدد، والملفات التي ستكون بانتظارهم في تلك الفترة المهمة قبيل الانتخابات الرئاسية، وأهم الخطوات العاجلة المطلوب اتخاذها من الحكومة الجديدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة