«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»

الليلة.. فقرة عن التعديلات الوزارية في «90 دقيقة»

-  
سمير غطاس: التعديلات الوزارية المتتالية تؤكد غياب معايير الاختيارتستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، عددا من أعضاء مجلس النواب، في فقرة خاصة للحديث عن التعديلات الوزارية في حكومة المهندس شريف إسماعيل، في الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد.

ويكشف النواب الثلاثة لـ90 دقيقة كواليس وأسرار ما دار في جلسة مجلس النواب اليوم الأحد عن قائمة التعديلات الوزارية التي تمت في حكومة المهندس شريف إسماعيل ولماذا تم تغيير الوزراء في الوقت الحالى.

كما يجيب النواب مع جيهان لبيب على مجموعة من الأسئلة الشائكة من اختار الوزراء الجدد ؟ ما هي تكليفات البرلمان للوزراء الجدد؟ وماذا عن مصير المهندس مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس الوزراء؟ وهل سيؤدى الوزراء الجدد حلف اليمين غدا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي؟ وهل سيطالب النواب بحركة محافظين جديدة؟.

وتناقش جيهان النواب حول رؤيتهم عما يطلبه الشارع المصرى، والرأى العام من الوزراء الجدد، والملفات التي ستكون بانتظارهم في تلك الفترة المهمة قبيل الانتخابات الرئاسية، وأهم الخطوات العاجلة المطلوب اتخاذها من الحكومة الجديدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة