مصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهلي

شكوى لرئيس الجمهورية من المحالين للمعاش بماسبيرو

-  
كشفت مصادر نية المحالين للمعاش بالهيئة الوطنية للإعلام المتضررين من عدم صرف مكافأة نهاية الخدمة، تكرار التظاهر داخل المبنى خلال الفترة المقبلة لسرعة حث المسئولين على حل مشكلتهم.

وأضافت المصادر أنه تم إرسال تلغراف لرئيس الجمهورية ويتضمن شكوى جماعية من العاملين ضد إيقاف صرف مخصصاتهم بعد الإحالة للمعاش.

وتابعت المصادر أن قيادات التليفزيون المصري تبحث عن جمعية مشهرة للصرف من خلالها لحين حل أزمة صندوق أو الاعتماد بشكل نهائي على تلك الجمعية في حصول العاملين على أموالهم بشكل قانوني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة