الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

شكوى لرئيس الجمهورية من المحالين للمعاش بماسبيرو

-  
كشفت مصادر نية المحالين للمعاش بالهيئة الوطنية للإعلام المتضررين من عدم صرف مكافأة نهاية الخدمة، تكرار التظاهر داخل المبنى خلال الفترة المقبلة لسرعة حث المسئولين على حل مشكلتهم.

وأضافت المصادر أنه تم إرسال تلغراف لرئيس الجمهورية ويتضمن شكوى جماعية من العاملين ضد إيقاف صرف مخصصاتهم بعد الإحالة للمعاش.

وتابعت المصادر أن قيادات التليفزيون المصري تبحث عن جمعية مشهرة للصرف من خلالها لحين حل أزمة صندوق أو الاعتماد بشكل نهائي على تلك الجمعية في حصول العاملين على أموالهم بشكل قانوني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة