«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»

رئيسة البرامج الدينية بماسبيرو تحرر توكيلا لتأييد السيسي

-  
والد محمد صلاح يوقع على استمارة تأييد السيسي (صور)قامت مها مدحت، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الدينية بالتليفزيون المصري بتحرير توكيل بالشهر العقاري لتأييد الرئيس عبد السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وذهبت مها إلى الشهر العقاري وبصحبتها والدتها وزير مفوض سابق بجامعة الدول العربية، عبلة إبراهيم لتأييد الرئيس السيسي والتأكيد على أنه الأفضل لمصر في المرحلة القادمة استكمالا لخطط التنمية التي بدأها في مدته الأولى.

يذكر أن مها تتولي واحدة من أهم الإدارات داخل ماسبيرو حاليا لا سيما وأن هناك مطالبات دائمة من الرئيس السيسي بضرورة تطوير الخطاب الديني لمواجهة الفكر الإرهابي والتطرف. رئيسة البرامج الدينية بماسبيرو تحرر توكيلا لتأييد السيسي رئيسة البرامج الدينية بماسبيرو تحرر توكيلا لتأييد السيسي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة