السكة الحديد: دراجة بخارية اقتحمت مزلقان الجبانة على خط أسوان القاهرةالبترول: الحصول على الغاز الموجود في منطقة شرق المتوسط أهم أهدافنايسري نصر الله: أسعى لوصف العلاقات المركبة بين الرجل والمرأة في فيلمخبير عسكري: «كليوباترا 2018» مسرح لاستعراض القدرات وردع للطامعينإبراهيم عيسى يكشف بالأدلة سبب نكسة مصر (فيديو)يسري نصر الله: تحطم حلم يوسف شاهين في نكسة 67إبراهيم عيسى يكشف أغرب طلب لأحمد شوقي وهو على فراش الموت (فيديو)حملة السيسي: نسعى لدعم زيادة الكثافة التصويتية في دول الشريسري نصر الله: اتهامي بالتطبيع غير صحيح وإسرائيل دولة محتلةهاني الناظر: متوسط عمر الإنسان في مصر أصبح 75 سنة (فيديو)وزير الإعلام البحريني: الجزيرة لا تستطيع حشد شخصين في أي دولة عربيةبالأسماء| التشكيل النهائي للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي موسى مصطفى"السكة الحديد": دراجة بخارية اقتحمت مزلقان الجبانة على خط "أسوان- القاهرة"جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب أدوية: التعويضات المستحقة بـ250 ألف جنيهننشر نتائج انتخابات "المهندسين" بالجيزة.. و إعادة على منصب النقيبزحام مروري على محور 26 يوليو بسبب تصادم 3 سياراتشاهد.. إليسا تحرج نانسي عجرم وترفض عناقهاشاهد.. سلاف فواخرجي في منزل نوبي«أبو» يتفوق على «لمجرد».. فيديوبالصور.. تكريم ليلى طاهر وحسن حسني ورشوان توفيق وآخرون في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

مصادر لبنانية تنفي مقتل قيادى  في «حماس» بانفجار سيارة في مدينة صيدا

-  
انفجار سيارة مفخخة في مدينة صيدا بجنوب لبنان - صورة أرشيفية

أصيب القيادي في حركة حماس الفلسطينية محمد حمدان بجروح، الأحد، جراء تفجير سيارة في مدينة صيدا في جنوب لبنان، وفق ما أفاد مصدر عسكري وآخر طبي لوكالة فرانس برس.

وقال مصدر عسكري لفرانس برس إن «سيارة من طراز بي إم دبليو انفجرت في مدينة صيدا ما أدى إلى إصابة المسؤول في حركة حماس محمد حمدان».

وأكد مصدر طبي في المدينة لفرانس برس أن حمدان «أصيب إصابة بالغة في قدميه، بينما كان يهم بالدخول إلى السيارة» التي احترقت بالكامل.

كانت أنباء قد تم تداولها عن مقتل قيادي في حماس جراء التفجير.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة