محافظ دمياط تتفقد أعمال التشطيبات بفندق اللسان فى رأس البرمنتخب مصر الأولمبي يواجه نظيره التونسي استعداداً لأولمبياد 2020هاني أبو ريدة ينهي أزمة المنتخب الأولمبي59 قتيلا و130 مفقودا حصيلة ضحايا حرائق كاليفورنيابعد فوزه بالأسد الذهبى فى مهرجان فينيسيا.. طرح فيلم Roma يوم 14 ديسمبركثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد

مصادر لبنانية تنفي مقتل قيادى  في «حماس» بانفجار سيارة في مدينة صيدا

-  
انفجار سيارة مفخخة في مدينة صيدا بجنوب لبنان - صورة أرشيفية

أصيب القيادي في حركة حماس الفلسطينية محمد حمدان بجروح، الأحد، جراء تفجير سيارة في مدينة صيدا في جنوب لبنان، وفق ما أفاد مصدر عسكري وآخر طبي لوكالة فرانس برس.

وقال مصدر عسكري لفرانس برس إن «سيارة من طراز بي إم دبليو انفجرت في مدينة صيدا ما أدى إلى إصابة المسؤول في حركة حماس محمد حمدان».

وأكد مصدر طبي في المدينة لفرانس برس أن حمدان «أصيب إصابة بالغة في قدميه، بينما كان يهم بالدخول إلى السيارة» التي احترقت بالكامل.

كانت أنباء قد تم تداولها عن مقتل قيادي في حماس جراء التفجير.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة