حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

صور.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد الوحدات السكنية للمدينة الجامعية فى الوليدية

   -  
رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة


أسيوط ـ محمود عجمى
إضافة تعليق

أجرى الدكتور أحمد عبده، جعيص رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل عدد من الوحدات السكنية بالوليدية والتابعة لإدارة الإسكان الخارجى بقطاع المدينة الجامعية يرافقه الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية، وأكرم فهيم مدير الشئون المالية والإدارية، ومحمد عطا مدير إدارة الإسكان الخارجى.

وتفقد رئيس الجامعة ما تم إنجازه من أعمال تجديد للمبنى "10" والتى شملت أعمال الصيانة والإحلال والتجديد والتى قامت بتنفيذها إدارة المنشآت بالتعاون مع قسم الصيانة التابع لقطاع المدينة الجامعية، وقد اطمأن الدكتور جعيص على أحوال الطالبات داخل السكن ووجود سبل تأمين ورعاية كافية خلال إقامتهن بالمدينة الجامعية.

وأشار الدكتور محمد عبد اللطيف، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، فى بيان، أن الجولة تأتى فى إطار حرص إدارة الجامعة على متابعة سبل الرعاية العلمية والاجتماعية المقدمة لأبنائها الطلاب داخل الكليات أو مختلف الوحدات السكنية التابع لقطاع المدينة الجامعية والذى يضم نحو 12 ألف طالب وطالبة وتعد المدينة الجامعية الأكبر من نوعها على مستوى الجامعات المصرية.

وأضاف عرفة أبو العلا أن جولة رئيس جامعة أسيوط ونائبه تضمنت زيارة المبانى "9 "، "10"، "13"، "15" والتى قام خلالها رئيس الجامعة بمراجعة كشوف المشرفات القائمات بالعمل داخل تلك الوحدات والتأكد من كفاية الأعداد بدوريات العمل على مدار اليوم، ومطابقة الغرف لمعايير الصحة والسلامة.


إضافة تعليق

1-  رئيس جامعة اسيوط يتفقد وحدات السكن الخارجية
2- جولة لرئيس جامعة اسيوط علي وحدات السكن الخارجية
3- رئيس جامعة اسيوط يتفقد حجرات السكن الخارجية
4- جانب من الزيارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة