الاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجان

رئيس شركة مياه القناة : إصلاح خط طرد الحرفيين بالسويس

   -  
جانب من الأعمال


الإسماعيلية – جمال حراجى
إضافة تعليق

أعلن المهندس أحمد عزب رئيس شركة مياه القناه بالإسماعيلية، أنة تم إصلاح خط طرد الحرفيين 800 ملى بقطاع مياه السويس، بحضور وفد من الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى، لزيارة بركة الأكسدة، حيث ضم الوفد كل من المهندس سعيد حسانين مدير الصرف الصحى بشمال القاهرة، والمهندس علاء على عفيفى مديرعام صرف القاهر.

وأشار عزب فى بيان له اليوم، إلى أن الوفد أنتقل لمبني قطاع السويس للاتفاق على التفاصيل وقام الوفد بزيارة لقرية يوسف السباعى لعمل خط مياه شرب من محطة مياه أبو عارف للقرية، بدلا من خط مياه الشرب الواصل من محطة رفع مياه السلام لزيادة المياه لسكان السلام.

وأكد المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع مياه الإسماعيليه، على تواصل أعمال متابعة التطهير للشبكات بالقنطره شرق، وأن الأعمال مستمرة بصفة يوميه بإستخدام المعدات والأفراد.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة