حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

الأموال العامة تضبط تاجر عملة جمع 6 ملايين من مدخرات المصريين بالخارج

   -  
القبض على متهم-أموال -أرشيفية


كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص لتجميعه مدخرات المصريين فى الخارج بالعملة الأجنبية والاتجار فيها لتفويت فرصة الاستفادة منها في الاقتصاد الوطني.

وردت معلومات وتحريات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة مفادها قيام "ضاحى ن.ع" ومقيم أبوتشت بمحافظة قنا، بالاشتراك مع "عبدالحكيم ف.ت" يعمل بإحدى الدول العربية بممارسة نشاط غير مشروع عن طريق تجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية، وإرسالها للأول ليقوم بصرفها  واستبدالها بالعملة المحلية وبيعها لبعض التجار خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء على أن يقوم بإيداع ما يعادلها بالجنية المصرى بحسابه بفرع أحد البنوك ليقوم بتوصيلها لذوى العاملين مقابل عموله، فضلاً عن الإستفادة من فارق  سعر العملة.

 وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته  اعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى، وتبين أن حجم تعاملاتهما بالبنوك خلال عامين "ستة ملايين جنية ، ومائة ألف دولار أمريكى"، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة