الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

قرار لقبائل ورفله يعيد تنظيم الأمن الذاتي بمدينة بني وليد

   -  

ألغى المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، بمدينة بني وليد، التنظيمات والتشكيلات المسلحة، التي انبثقت عن سرية حماية بني وليد، وإعادة تنظيم الأمن الذاتي بالمدينة، بحسب قرار صادر عن المجلس، حمل الرقم (7) لسنة 2017.

ونص القرار على:”إلغاء كل التنظيمات المنبثقة عن سرية حماية بني وليد، وينظم منتسبيها كأفراد وتعود أصولها الثابتة والمنقولة، إلى السرية الأم اعتباراً من تاريخ هذا القرار، على أن تتولى السرية الحالية حماية المقار، وجرد محتوياتها، وإعادة توزيع الأفراد على مجموعات العمل القائمة حالياً، وذلك تحت إشراف ومتابعة لجنة الأمن والدفاع بالمجلس الاجتماعي، على أن يتم تنظيم السرية الجديدة بمعرفة لجنة الدفاع بالمجلس الاجتماعي، التي تتولى جمع الترشيحات لاختيار آمر للسرية بالتنسيق مع القبائل والأقسام بالمدينة”.

يذكر أن المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، تولت منذ عام 2011 تسيير العديد من أمور المدينة بما في ذلك الإشراف على العمل الأمني.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا