مصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهلي

الألمان يرغبون في الاستعانة بالقانون السويدي لمحاربة "الاغتصاب"

   -  
.

كشف استطلاع ألماني حديث أن نحو نصف المواطنين الألمان يرغبون في إصدار قانون أكثر صرامة ضد الاغتصاب.

وأوضح الاستطلاع، الذي أجراه معهد "يوجوف" لقياس مؤشرات الرأي، أن 47 % من المواطنين يؤيدون إدخال القانون السويدي، الذي تم مناقشته كثيرا بشأن الجماع الجنسي بالتراضي، في ألمانيا أيضا.

يشار إلى أنه بموجب هذا القانون لن تكون العلاقة الجنسية قانونية بين أي شخصين إلا إذا كانت بموافقة كليهما عليها بشكل صريح.

ولكن أغلب الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع في ألمانيا يرون أيضا ارتفاع خطر الاتهام بالاغتصاب ظلما نتيجة مثل هذا القانون.

وسوف يدخل القانون الجديد بشأن العلاقة الجنسية بالتراضي حيز التفيذ في السويد بدءا من الأول من شهر يوليو القادم.

وبموجب القانون، لا تعد العلاقة الجنسية علاقة بالتراضي إلا إذا أعرب كلا الشريكين عن رضاه بقول "نعم"، أو بإظهار ذلك عن طريق تعبيرات الوجه، وإلا سيعد ذلك اغتصابا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة