حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

الألمان يرغبون في الاستعانة بالقانون السويدي لمحاربة "الاغتصاب"

   -  
.

كشف استطلاع ألماني حديث أن نحو نصف المواطنين الألمان يرغبون في إصدار قانون أكثر صرامة ضد الاغتصاب.

وأوضح الاستطلاع، الذي أجراه معهد "يوجوف" لقياس مؤشرات الرأي، أن 47 % من المواطنين يؤيدون إدخال القانون السويدي، الذي تم مناقشته كثيرا بشأن الجماع الجنسي بالتراضي، في ألمانيا أيضا.

يشار إلى أنه بموجب هذا القانون لن تكون العلاقة الجنسية قانونية بين أي شخصين إلا إذا كانت بموافقة كليهما عليها بشكل صريح.

ولكن أغلب الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع في ألمانيا يرون أيضا ارتفاع خطر الاتهام بالاغتصاب ظلما نتيجة مثل هذا القانون.

وسوف يدخل القانون الجديد بشأن العلاقة الجنسية بالتراضي حيز التفيذ في السويد بدءا من الأول من شهر يوليو القادم.

وبموجب القانون، لا تعد العلاقة الجنسية علاقة بالتراضي إلا إذا أعرب كلا الشريكين عن رضاه بقول "نعم"، أو بإظهار ذلك عن طريق تعبيرات الوجه، وإلا سيعد ذلك اغتصابا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة