الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

ننشر السيرة الذاتية لوزير التنمية المحلية الجديد أبو بكر الجندي

   -  
اللواء أبو بكر الجندى وزيرا التنمية المحلية
وافق مجلس النواب اليوم، الأحد، خلال جلسته العامة على تعيين اللواء أبو بكر الجندى وزيرا للتنمية المحلية خلفا للدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية.

ولد اللواء أبو بكر الجندى في 20 يناير 1949، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية في 1968، ثم ماجستير العلوم العسكرية عام 1979، كما حصل على زمالة كلية الحرب العليا في 1993.

ترأس هيئة التدريب للقوات المسلحة، وتدرج في المناصب القيادية داخل المؤسسة العسكرية، من قائد كتيبة مشاة إلى قائد فرقة مشاه ميكانيكي، ثم قائد الجيش الميداني الثالث، وكان أيضًا رئيس فرع العلاقات الأمريكية بوزارة الدفاع.

وفي عام 2005، أصبح لواء أركان حرب، وعين رئيسا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بجانب عضويته في المجلس الأعلى للأجور، ومجلس أمناء المعهد العربي للبحوث والتدريب الإحصائي بالأردن، ورئيس فرع العلاقات الأمريكية بوزارة الدفاع، ونائب رئيس مجلس إدارة المركز الديموجرافي بالقاهرة، وعضو المجلس القـومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وعضو المجالس القومية المتخصصة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة