دليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجانخبير دستورى يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة لحلف الرئيس السيسى اليمين بالبرلمان

الرى: إنشاء 10 مواقع جديدة لمراقبة مناسيب المياه لشبكة الرى

   -  
وزارة الرى


كتبت أسماء نصار
إضافة تعليق

أكد الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لنظم  الرصد والاتصالات (التليمترى) بوزارة الرى،أنه تم إنشاء 10 مواقع جديدة خاصة بمراقبة مناسيب المياه لشبكة الرى بتكلفة 750 ألف جنيه على مستوى الجمهورية إضافة إلى انشاء 20 موقعا لشبكة رصد البيانات المناخية بالتعاون مع قطاع التخطيط، مع إنشاء موقعين لرصد نوعية المياه بالمصارف خاصة بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

وأشار إبراهيم فى تصريحات صحفية اليوم إلى قيام الإدارة بمتابعة تنفيذ الاعمال الخاصة بمنظومة الاسكادا المقامة على ترعة الشيخ زايد بتوشكى تمهيدا لاستلامها وتشغيلها بالتعاون مع قطاع التوسع الأفقى والمشروعات، إلى جانب التعاون مع قطاع المياه الجوفية لعمل الدراسة الخاصة بتأهيل الطاقة المتجددة فى ضخ المياه من الآبار.

وأوضح إبراهيم بأن الإدارة تقوم بتنفيذ منظومة رصد بيانات المياه أمام بعض ماخذ محطات مياه الشرب (عدد 12 موقع رصد) بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، وكذلك متابعة تنفيذ 70% من أعمال الدراسة الخاصة بإعادة تاهيل ورفع كفاءة ترعتى نجع حمادى الشرقية والغربية وفروعها والمنشآت الهيدروليكية المقامة عليها والممولة من الصندوق الكويتى، وأخيرا تركيب أجهزة مراقبة لأحد الابار الجوفية بمنطقة المراشدة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمشروع الإدارة الذكية للمياه.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة