اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

الرى: إنشاء 10 مواقع جديدة لمراقبة مناسيب المياه لشبكة الرى

   -  
وزارة الرى


كتبت أسماء نصار
إضافة تعليق

أكد الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لنظم  الرصد والاتصالات (التليمترى) بوزارة الرى،أنه تم إنشاء 10 مواقع جديدة خاصة بمراقبة مناسيب المياه لشبكة الرى بتكلفة 750 ألف جنيه على مستوى الجمهورية إضافة إلى انشاء 20 موقعا لشبكة رصد البيانات المناخية بالتعاون مع قطاع التخطيط، مع إنشاء موقعين لرصد نوعية المياه بالمصارف خاصة بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

وأشار إبراهيم فى تصريحات صحفية اليوم إلى قيام الإدارة بمتابعة تنفيذ الاعمال الخاصة بمنظومة الاسكادا المقامة على ترعة الشيخ زايد بتوشكى تمهيدا لاستلامها وتشغيلها بالتعاون مع قطاع التوسع الأفقى والمشروعات، إلى جانب التعاون مع قطاع المياه الجوفية لعمل الدراسة الخاصة بتأهيل الطاقة المتجددة فى ضخ المياه من الآبار.

وأوضح إبراهيم بأن الإدارة تقوم بتنفيذ منظومة رصد بيانات المياه أمام بعض ماخذ محطات مياه الشرب (عدد 12 موقع رصد) بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، وكذلك متابعة تنفيذ 70% من أعمال الدراسة الخاصة بإعادة تاهيل ورفع كفاءة ترعتى نجع حمادى الشرقية والغربية وفروعها والمنشآت الهيدروليكية المقامة عليها والممولة من الصندوق الكويتى، وأخيرا تركيب أجهزة مراقبة لأحد الابار الجوفية بمنطقة المراشدة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمشروع الإدارة الذكية للمياه.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة