الخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرونسفير القاهرة بموزمبيق يستقبل بعثة المصري بمطار مابوتو (صور)يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورىبريطانيا تتخلى عن دعم المعارضة المسلحة شمال غرب سوريامحام بالنقض يوضح أهمية قانون الجرائم الإلكترونية .. فيديونجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسيةالناظر يشكف خطورة لمس دماء الأضاحي

التعليم: طلاب مدارس الضبعة يعودون إليها العام الدراسى المقبل

   -  
طارق شوقى وزير التربية والتعليم


كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

قال الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه من الصعب عودة طلاب مدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية إلى مدرستهم بمحافظة مرسى مطروح خلال الفصل الدراسى الثانى، لافتا إلى أن الطلاب من المتوقع بشكل كبير استكمال الفصل الدراسى الثانى بمدرسة تكنولوجيا الصناعة بمدينة نصر ويبدأون العام الدراسى المقبل فى مرسى مطروح.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ: اليوم السابع"، أن الطلاب ينتهون من امتحانات الفصل الدراسى الأول الأسبوع الجارى، ليتم تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، لافتا إلى أن استكمال الطلاب للعام الدراسى فى القاهرة بدلا من مطروح أفضل حتى تكون مدرستهم جاهزة على أكمل وجه وينتهى العمل فيها.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة