دليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجانخبير دستورى يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة لحلف الرئيس السيسى اليمين بالبرلمان

التعليم: طلاب مدارس الضبعة يعودون إليها العام الدراسى المقبل

   -  
طارق شوقى وزير التربية والتعليم


كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

قال الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه من الصعب عودة طلاب مدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية إلى مدرستهم بمحافظة مرسى مطروح خلال الفصل الدراسى الثانى، لافتا إلى أن الطلاب من المتوقع بشكل كبير استكمال الفصل الدراسى الثانى بمدرسة تكنولوجيا الصناعة بمدينة نصر ويبدأون العام الدراسى المقبل فى مرسى مطروح.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ: اليوم السابع"، أن الطلاب ينتهون من امتحانات الفصل الدراسى الأول الأسبوع الجارى، ليتم تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، لافتا إلى أن استكمال الطلاب للعام الدراسى فى القاهرة بدلا من مطروح أفضل حتى تكون مدرستهم جاهزة على أكمل وجه وينتهى العمل فيها.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة