قرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»واشنطن: توفر الأسلحة فى ليبيا يغذى الإرهاب والعنف فى المنطقةاتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهليتوقف محطة مياه الشرب بالعزب الجديدة في الفيوم بسبب عطل منظومة الكلورحواجز حديدية وجنازير تغلق مداخل المنازل والمحال بالدقهلية (صور)شقيقان ينصبان على صاحب شركة وآخرين في مليون و650 ألف جنيه بالإسكندريةمحافظ قنا: تنفيذ 310 مشروعات بالظهير الصحراوي بتكلفة 152 مليون جنيه«ذقن رحيم» و«ظافر حتة سكرة» لاقا أبرز التعليقات الساخرة من دراما رمضاناليوم.. سحب قرعة دورى الممتاز "ب" الجديدننشر عناوين وتليفونات مراكز علاج السرطان بوزارة الصحة بالمجانخبير دستورى يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة لحلف الرئيس السيسى اليمين بالبرلمانعودة آخر أفواج معتمري رجب وشعبان.. اليوم

محافظ السويس يحيل مديرة وحدة الأمومة والطفولة بالغريب للتحقيق

   -  
قرر اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس تحويل مديرة وحدة الأمومة والطفولة بمنطقة الغريب للتحقيق العاجل للإهمال الجسيم، وعدم تقديم الخدمة المتميزة للمواطن وإهدار المال العام لعدم الاستخدام الجيد للدواء المنصرف للوحدة.

أكد المحافظ على دكتور لبيب محمد كمال مدير عام الصحة تشكيل لجنة للمرور على الوحدة بعد أسبوع لتلافى الملاحظات التى دونتها اللجنة المكلفة من قبل المحافظ أثناء مروره المفاجئ أمس السبت، لمتابعة سير العمل وتواجد الأطباء وتوافر العلاج داخل الوحدة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة