عفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيل

وزير قطاع الأعمال يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة «القابضة الكيماوية»

-  
الدكتور أشرف الشرقاوى»، وزير قطاع الأعمال العام - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، القرار رقم (2) لسنة 2018، الخاص بتشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك لمدة عام اعتبارا من 14/1/2018.

وذكرت الوزارة، في بيان، الأحد، أن القرار شمل تعيين عماد الدين مصطفى خالد، رئيسا متفرغا لمجلس الإدارة، والدكتور جابر جاد نصار، عضوًا غير متفرغ بدلًا من المستشار محمد سعيد الجنك، مع استمرار باقي أعضاء المجلس.

يذكر أن الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، المنعقدة بتاريخ 11 يناير 2018، قد فوضت الوزير رئيس الجمعية العامة بإصدار قرار التشكيل الجديد لمجلس الإدارة.

وكانت الجمعية العامة للشركة القابضة قد وافقت خلال جلستها المنعقدة بتاريخ 21 فبراير 2017، على قبول استقالة الدكتور رضا العدل من رئاسة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وذلك اعتبارًا من أول مارس 2017، وجاء قرار السيد الوزير رقم (13) لسنة 2017، بتعيين السيد السفير ياسر النجار، رئيسًا لمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

وتوجه الوزير بالشكر للسفير ياسر النجار على مجهوداته خلال فترة توليه رئاسة مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، متمنيا النجاح والتوفيق للمجلس الجديد خلال الفترة المقبلة، موجها بضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لإعادة هيكلة الشركات المتعثرة وتنفيذ خطط الإصلاح والتطوير لتحقيق أفضل النتائج وتحسين أداء الشركات التابعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة