تأجيل دعوى عزل موظفى الإخوان من الجهاز الإدارى إلى 19 يناير المقبل"تموين القاهرة": إعدام 160 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة في حلوانتأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ19 ينايرالبشير يثمن جهود الإصلاح المؤسسي بالاتحاد الإفريقيميناء دمياط يستقبل 12 سفينة حاويات وبضائع عامةأعضاء حملة 100 مليون صحة يفترشون الشوارع لفحص المواطنين بدمياطاليوم.. مباريات الجولة التاسعة من دوري عمومي السيدات لليدكواليس اجتماع محمود الخطيب وحسام غالي في الأهليشاهد .. فرج عامر: مخطط إخواني لإيقاف الرياضة المصريةجلسة القيعي تنهي أزمة غالي وفضل في الأهليالصيفي يقود جولدي 2002 لفوز مستحق على منشية البكاريليفربول يكشف حقيقة اهتمامه بضم نجم آرسنالمحمد يوسف يكشف عن استفادة الأهلي من مواجهة فريق شباب اليومالمركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعيمصادر بـ"الطيران": 5 شركات مقاولات تقدمت لمناقصة تطوير المطاراتلجنة هندسيه لمنع بناء برج سكني مخالف بشوارع زفتيبالصور| سميرة سعيد بعد حفلها في دبي: أحد أفضل اللياليغدا.. البابا تواضروس يفتتح الكاتدرائية بعد تجديدها في يوبيلها الذهبي

وزير قطاع الأعمال يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة «القابضة الكيماوية»

-  
الدكتور أشرف الشرقاوى»، وزير قطاع الأعمال العام - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، القرار رقم (2) لسنة 2018، الخاص بتشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك لمدة عام اعتبارا من 14/1/2018.

وذكرت الوزارة، في بيان، الأحد، أن القرار شمل تعيين عماد الدين مصطفى خالد، رئيسا متفرغا لمجلس الإدارة، والدكتور جابر جاد نصار، عضوًا غير متفرغ بدلًا من المستشار محمد سعيد الجنك، مع استمرار باقي أعضاء المجلس.

يذكر أن الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، المنعقدة بتاريخ 11 يناير 2018، قد فوضت الوزير رئيس الجمعية العامة بإصدار قرار التشكيل الجديد لمجلس الإدارة.

وكانت الجمعية العامة للشركة القابضة قد وافقت خلال جلستها المنعقدة بتاريخ 21 فبراير 2017، على قبول استقالة الدكتور رضا العدل من رئاسة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وذلك اعتبارًا من أول مارس 2017، وجاء قرار السيد الوزير رقم (13) لسنة 2017، بتعيين السيد السفير ياسر النجار، رئيسًا لمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

وتوجه الوزير بالشكر للسفير ياسر النجار على مجهوداته خلال فترة توليه رئاسة مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، متمنيا النجاح والتوفيق للمجلس الجديد خلال الفترة المقبلة، موجها بضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لإعادة هيكلة الشركات المتعثرة وتنفيذ خطط الإصلاح والتطوير لتحقيق أفضل النتائج وتحسين أداء الشركات التابعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة