عمرو دياب يطرح برومو أغنية هدد .. فيديوالبابا تواضروس ينعى الأنبا أرسانيوس في اجتماعه الأسبوعيمدير شرطة المسطحات: تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيلالقاهرة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير الأمن للمواطنينلو مكان "فتاة التجمع".. كنتي هتقبلي تشربي قهوة؟تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية في كفر الشيخراموس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد أمام أتلتيكو بكأس السوبر الأوروبي.. فيديوالاتحاد السعودي: إلغاء سوبر الهلال والأهلي ولقاء اتحاد جدة والزمالك في موعدهكوستا يتعادل لأتليتكو مدريد أمام الريال فى السوبر الأوروبي.. فيديووزير المالية ينفي إصدار عملات نقدية فئة 5 جنيهاتحاتم بطيشة ينضم إلى "أون سبورت"خبير: الزراعات التعاقدية تساعد على إقامة دولة زراعية تحافظ على الإنتاجية المستمرةضبط 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاحبس 7 عناصر إخوانية بتهمة عقد اجتماعا تنظيميا بميكروباص في البحيرةنائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين وديا

نائبة: تأخر قانون حماية المستهلك ظلم الناس

   -  
"نائبة: تأخر قانون حماية المستهلك ظلم الناس"

قالت سولاف درويش عضو مجلس النواب، إنّ قانون حماية المستهلك المنتظر أن يقره مجلس النواب تأخر كثيرًا، وكان من المفترض إقراره قبل البدء في سياسات الإصلاح الاقتصادي. 

وأضافت درويش، خلال استضافتها في برنامج "صباح دريم"، المذاع على فضائية "دريم: "لو كان أُقر قبل قرارات الإصلاح الاقتصادي كنا عملنا نوع من التوازن والناس مكنتش هتحس بالمشكلة، لكن تأخره ظلم الناس".

وتابع النائبة، أن "القانون يحمي المواطن والتاجر، حيث يحمي الأول من التلاعب في الأسعار، ويحمي الثاني من التلاعب بالماركات التجارية"، موضحة أنّ القانون يساعد على دمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي للدولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة