رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

نائبة: تأخر قانون حماية المستهلك ظلم الناس

   -  
"نائبة: تأخر قانون حماية المستهلك ظلم الناس"

قالت سولاف درويش عضو مجلس النواب، إنّ قانون حماية المستهلك المنتظر أن يقره مجلس النواب تأخر كثيرًا، وكان من المفترض إقراره قبل البدء في سياسات الإصلاح الاقتصادي. 

وأضافت درويش، خلال استضافتها في برنامج "صباح دريم"، المذاع على فضائية "دريم: "لو كان أُقر قبل قرارات الإصلاح الاقتصادي كنا عملنا نوع من التوازن والناس مكنتش هتحس بالمشكلة، لكن تأخره ظلم الناس".

وتابع النائبة، أن "القانون يحمي المواطن والتاجر، حيث يحمي الأول من التلاعب في الأسعار، ويحمي الثاني من التلاعب بالماركات التجارية"، موضحة أنّ القانون يساعد على دمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي للدولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة