"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواهجامعة المنيا تنتهى من استعدادتها للعام الدراسى الجديد846 مليون جنيه إيرادات نشاط شركات نقل الركاب بالقابضة للنقل عن العام الماضىمحافظ جنوب سيناء: سنخاطب الجهات الأمنية بشأن مشاركة "اليهود" في ملتقى سانت كاترينجبهة شباب الصحفيين تكشف السر وراء تقرير منظمة العفو الدوليةفيديو.. شوادر مبادرة "كلنا واحد" تكتظ بربات المنازل لشراء سلع مخفضة الأسعارنيابة كرداسة تباشر التحقيق في قضية مصنع الأسمدة المغشوشةسقوط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات بقصد الإتجار فى الإسماعيليةالتعليم العالي: قراراتنا بشأن الجامعة العمالية حرصا على مستقبل الطلبة"أبو تشت" بمحافظة قنا تشهد صلحًا بين "آل عيسى" و"آل البحاروة"مصطفى على الدين رئيسًا لشركة مصر للطيران للصيانة وغلام مساعدا لهعرضان متتاليان من "الطوق والأسورة " تلبية للإقبال الجماهيري

صور.. الداخلية تحبط تهريب 40 قطعة أثرية نادرة بحوزة عامل بصيدلية

   -  
المتهمين والمضبوطات


كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

تمكنت الإدارة  العامة لشرطة السياحة والآثار بإشراف اللواء جمال سلطان مساعد وزير الداخلية للحراسات من ضبط "عمران .ز" عامل بصيدلية ومقيم مركز المنيا، وذلك بعد ورود معلومات للواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة والآثار عن حيازته لبعض القطع الأثرية بقصد الاتجار فيها وبعمل التحريات أكدت تلك المعلومات بتقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .

كما تم ضبط بحوزة المتهم 40 قطعة أثرية عبارة عن 24 عملة معدنية مختلفة الأشكال والحجم و4 تماثيل من الحجر الجيرى لسيدة طول الواحد 50 سم وعدد 5 خرز من العقيق و2 مسرجهر من الفخار و2 قارورة من الفخار ارتفاع 10 سم والأخرى 15 سم، و2 تمثال أوشابتى من الفيانس وتميمة من الفيانس على شكل مثلث، وبعرض تلك المضبوطات على مدير عام آثار المنيا أكد بأثريتها وبمواجهه المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للقطع الاثريه بقصد الاتجار فيها وحيازته للسلاح المضبوط معه بقصد الدفاع عن النفس.

وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة تحت إشراف اللواء مصطفى أنسى مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.







إضافة تعليق

اللواء جمال سلطان مساعد وزير الداخلية للحراسات
المتهمين
المضبوطات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة