هشام ماجد: "سمير وشهير وبهير" اتصوَّر في 20 يومًا - فيديوسعيًا لجينيس.. نجوم الفن والإعلام يدعمون رحمة خالداختفاء كيت بلانشيت من الإعلان الدعائي لـ"Bernadette"في القائمة القصيرة للأوسكار.. خروج "يوم الدين" وتتويج جديد لـ"كفر ناحوم"إصابة ١٢ شخصًا في انقلاب سيارة بالشرقيةمحمد رمضان يكشف ملامح مسلسل زلزال.. رمضان 2019لجنة المباريات بالأهلي تجتمع مع جهاز المشروعات لتطوير نظام دخول الجماهيربتروجيت وجزيرة مطروح إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل 1-1 من كأس مصرالـ VAR يلغي هدفا لحسين الشحات ويحرم العين من التعادل مع ريفير بليترابيو يوافق على شروط الانتقال لبرشلونة.. وحسم الصفقة نهاية الموسمأول تعليق لميسي عقب التتويج بالحذاء الذهبي للمرة الخامسةالبشير يوجه بتعزيز كافة أوجه التعاون بين القوات المسلحة السودانية والسعودية"روسيا اليوم": تأجيل الإعلان عن تشكيل اللجنة الدستورية السوريةلافروف: عمل لجنة الدستور السوري يجب أن يستند إلى الحل التوافقيبريطانيا: وضع 3500 جندي في حالة استعداد حال الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاقالرئيس السوداني: لا يوجد إصلاح اقتصادي حقيقي دون إلغاء الدعمننشر توصيات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم"وزيرة الثقافة تشهد غدًا حفل توزيع جوائز العاصمة الإدارية الجديدةأسامة الشاهد: مصر لديها إمكانيات أكبر من النمسا وهناك تناسق فكري بين البلدينخبير في الشئون الأفريقية: القارة السمراء غنية وشعوبها فقيرة

صور.. الداخلية تحبط تهريب 40 قطعة أثرية نادرة بحوزة عامل بصيدلية

   -  
المتهمين والمضبوطات


كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

تمكنت الإدارة  العامة لشرطة السياحة والآثار بإشراف اللواء جمال سلطان مساعد وزير الداخلية للحراسات من ضبط "عمران .ز" عامل بصيدلية ومقيم مركز المنيا، وذلك بعد ورود معلومات للواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة والآثار عن حيازته لبعض القطع الأثرية بقصد الاتجار فيها وبعمل التحريات أكدت تلك المعلومات بتقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .

كما تم ضبط بحوزة المتهم 40 قطعة أثرية عبارة عن 24 عملة معدنية مختلفة الأشكال والحجم و4 تماثيل من الحجر الجيرى لسيدة طول الواحد 50 سم وعدد 5 خرز من العقيق و2 مسرجهر من الفخار و2 قارورة من الفخار ارتفاع 10 سم والأخرى 15 سم، و2 تمثال أوشابتى من الفيانس وتميمة من الفيانس على شكل مثلث، وبعرض تلك المضبوطات على مدير عام آثار المنيا أكد بأثريتها وبمواجهه المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للقطع الاثريه بقصد الاتجار فيها وحيازته للسلاح المضبوط معه بقصد الدفاع عن النفس.

وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة تحت إشراف اللواء مصطفى أنسى مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.







إضافة تعليق

اللواء جمال سلطان مساعد وزير الداخلية للحراسات
المتهمين
المضبوطات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة