الإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان

مدير أمن القليوبية للضباط: «قابلوا المواطن بابتسامة وقولوله اتفضل»

   -  
مدير أمن القليوبية

قاد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، يرافقه اللواءان عبدالعزيز سمير، مساعد مدير الأمن للتدريب، ومحمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، الأحد، حمله مكبرة تفقد خلالها منطقة الكورنيش ببنها، وتم ضبط 5 سيارات تسير على الكورنيش بدون لوحات معدنية و7 أشخاص يقودون سيارات بدون رخصة قيادة و12 دراجة نارية دون تراخيص.

وأعطى مدير الأمن تعليمات لمدير المرور بتكثيف الحملات المرورية على عاصمة المحافظة، ومنع وقوف أي سيارات على الكورنيش في المنطقة المحظور الوقوف فيها.

وتفقد مدير الأمن مركز وقسم شرطة قليوب، وأعطى تعليمات للضباط والأفراد بحسن معاملة الجمهور، مشيرا إلى أن «الضابط والمواطن هما في الحقيقة أهل»، وشدد على ضرورة تفعيل كراسي المعاقين داخل كل الأقسام لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة مراعاة لظروفهم.

وأكد خيرت أن جولاته في الفترة القادمة على الأقسام والمراكز الشرطية ستكون مفاجئة وبدون أي مواكب رسمية أو إخطارات مسبقة، مشددا على الضباط في كل المواقع الشرطية استخدام مصطلح «اتفضل» لأي مواطن يدخل عليه، كما طلب من ضباط المرور بأن يفسروا لمرتكب المخالفة سبب المخالفة.

ووجَّه مدير الأمن تعليمات لكل الضباط والأفراد، قائلا: «أي ضابط في يوم من الأيام سيخرج من الخدمة وسيصبح مواطنا عاديا، ولن يرضى أن أي شخص يهينه أو يعامله معاملة غير لائقة، ولذالك لابد أن تقابلوا الناس بابتسامة حتى نغير الصورة الذهنية عن ضابط الشرطة بأنه دائما يعامل الناس بغلظة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة