محافظ البحيرة: تراخيص المباني بالمخطط التفصيلي"دون إتفاق رضائي"حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى

مدير أمن القليوبية للضباط: «قابلوا المواطن بابتسامة وقولوله اتفضل»

   -  
مدير أمن القليوبية

قاد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، يرافقه اللواءان عبدالعزيز سمير، مساعد مدير الأمن للتدريب، ومحمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، الأحد، حمله مكبرة تفقد خلالها منطقة الكورنيش ببنها، وتم ضبط 5 سيارات تسير على الكورنيش بدون لوحات معدنية و7 أشخاص يقودون سيارات بدون رخصة قيادة و12 دراجة نارية دون تراخيص.

وأعطى مدير الأمن تعليمات لمدير المرور بتكثيف الحملات المرورية على عاصمة المحافظة، ومنع وقوف أي سيارات على الكورنيش في المنطقة المحظور الوقوف فيها.

وتفقد مدير الأمن مركز وقسم شرطة قليوب، وأعطى تعليمات للضباط والأفراد بحسن معاملة الجمهور، مشيرا إلى أن «الضابط والمواطن هما في الحقيقة أهل»، وشدد على ضرورة تفعيل كراسي المعاقين داخل كل الأقسام لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة مراعاة لظروفهم.

وأكد خيرت أن جولاته في الفترة القادمة على الأقسام والمراكز الشرطية ستكون مفاجئة وبدون أي مواكب رسمية أو إخطارات مسبقة، مشددا على الضباط في كل المواقع الشرطية استخدام مصطلح «اتفضل» لأي مواطن يدخل عليه، كما طلب من ضباط المرور بأن يفسروا لمرتكب المخالفة سبب المخالفة.

ووجَّه مدير الأمن تعليمات لكل الضباط والأفراد، قائلا: «أي ضابط في يوم من الأيام سيخرج من الخدمة وسيصبح مواطنا عاديا، ولن يرضى أن أي شخص يهينه أو يعامله معاملة غير لائقة، ولذالك لابد أن تقابلوا الناس بابتسامة حتى نغير الصورة الذهنية عن ضابط الشرطة بأنه دائما يعامل الناس بغلظة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة