الإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارجأحمد موسى يشكر الملك سلمان لاستضافته أسر شهداء الجيش والشرطة.. فيديوالقبض على 3 سائقين من متعاطى المخدرات فى حملة مرورية بالإسماعيلية

مدير أمن القليوبية للضباط: «قابلوا المواطن بابتسامة وقولوله اتفضل»

   -  
مدير أمن القليوبية

قاد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، يرافقه اللواءان عبدالعزيز سمير، مساعد مدير الأمن للتدريب، ومحمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، الأحد، حمله مكبرة تفقد خلالها منطقة الكورنيش ببنها، وتم ضبط 5 سيارات تسير على الكورنيش بدون لوحات معدنية و7 أشخاص يقودون سيارات بدون رخصة قيادة و12 دراجة نارية دون تراخيص.

وأعطى مدير الأمن تعليمات لمدير المرور بتكثيف الحملات المرورية على عاصمة المحافظة، ومنع وقوف أي سيارات على الكورنيش في المنطقة المحظور الوقوف فيها.

وتفقد مدير الأمن مركز وقسم شرطة قليوب، وأعطى تعليمات للضباط والأفراد بحسن معاملة الجمهور، مشيرا إلى أن «الضابط والمواطن هما في الحقيقة أهل»، وشدد على ضرورة تفعيل كراسي المعاقين داخل كل الأقسام لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة مراعاة لظروفهم.

وأكد خيرت أن جولاته في الفترة القادمة على الأقسام والمراكز الشرطية ستكون مفاجئة وبدون أي مواكب رسمية أو إخطارات مسبقة، مشددا على الضباط في كل المواقع الشرطية استخدام مصطلح «اتفضل» لأي مواطن يدخل عليه، كما طلب من ضباط المرور بأن يفسروا لمرتكب المخالفة سبب المخالفة.

ووجَّه مدير الأمن تعليمات لكل الضباط والأفراد، قائلا: «أي ضابط في يوم من الأيام سيخرج من الخدمة وسيصبح مواطنا عاديا، ولن يرضى أن أي شخص يهينه أو يعامله معاملة غير لائقة، ولذالك لابد أن تقابلوا الناس بابتسامة حتى نغير الصورة الذهنية عن ضابط الشرطة بأنه دائما يعامل الناس بغلظة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة