"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

طلاب «مصر القوية» بالجامعات يبدأون جمع توكيلات لدعم خالد علي بانتخابات الرئاسة

   -  
مؤتمر صحفي للمحامي خالد علي المرشح الرئاسي المحتمل حول انتخابات الرئاسة المقبلة - صورة أرشيفية

دشن طلاب حركة «مصر القوية» بالجامعات حملة لجمع توكيلات لدعم مرشح الانتخابات الرئاسية خالد على، وذلك تحت شعار «بحثاً عن موطئ قدم» خلال فترة امتحانات نصف العام الدراسى.

وأكد الطلاب فى بيان لهم عدم حسم قرار نهائي بالمشاركة من عدمها فى الانتخابات الحالية، نظراً للتحديثات التى تطراً على الساحة السياسية كل يوم، إلا أن ما تمثله معركة التوكيلات من أهمية فى الوقت الراهن يفرض على الحركة إبداء موقف عاجل منها.

وتابع البيان «نظمت الحركة عددا من ورش العمل الداخلية للنقاش على مدار الشهر انتهت باستفتاء داخلي للجمعية العمومية أمس على تلبية دعوة حملة خالد علي والمشاركة فى جمع التوكيلات من عدمه، وكانت النتيجة بالموافقة بنسبة 69.3% مقابل 30.7% رفض».

وذلك لإيمانها بأن التغيير المنشود لن يأتي إلا بالعمل الجاد والمتواصل والاشتباك مع كافة الاستحقاقات السياسية والانتخابية وفق الإمكانات المتاحة لتمكيننا من التواصل مع الناس وفتح أفق ومساحات نضالية وتوعوية جديدة، ومواجهةً وتأريقاً لرغبة النظام الحالى فى تأميم المجال العام لصالحه.

وقررت الحركة تدشين حملة بالجامعات لجمع التوكيلات من الطلاب دعماً وتأكيداً على حق خالد على فى الترشح، مع الاحتفاظ بإعلان الموقف النهائى من الانتخابات لحين انتهاء مرحلة جمع التوكيلات وتقييم نزاهة سير وأجواء العملية الانتخابية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة