بالصور| وكيل "أوقاف أسيوط" يجتمع بمديري الإداراتإصابة عدد من المارة دهسًا بسيارة أمام البرلمان البريطانيمصرع عامل أثناء سرقته أسياخ حديد من منزل مهجور بالبحيرة"البحوث الإسلامية": خطة موسعة للمقاهي الثقافية بالأحياء السكنيةمحافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»ارتفاع طفيف لمؤشرات بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمالأسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 598 جنيها للجرامالنفط يرتفع بدعم خفض إنتاج السعودية وعقوبات إيرانمركز العمليات وإدارة الأزمات بالأقصر يرفع درجة الاستعداد لعيد الأضحى المباركشحن 5250 طن صودا كاوية من ميناء غرب بورسعيدمحافظ سوهاج: رفع 300 طن مخلفات رى بجوار موقف السياراتصور.. شرطة بريطانيا تغلق محطة مترو قرب البرلمان بعد اصطدام سيارة بحاجز أمنىمعهد ناصر يجرى 1200 جراحة عاجله لمرضى قوائم الانتظار فى 9 تخصصات طبيةنيابة الإسكندرية تحقق في سقوط مصعد أسفر عن إصابة 18 مواطنا"صحة الإسكندرية": غلق صيدليتين وتحرير 78 محضرا لمنشآت طبية لمخالفتها القانونبالأسماء.. مدير أمن الإسكندرية يعتمد حركة التنقلات الداخلية لضباط المباحثقبل العيد..إذا كنت تعاني من هذه الأمراض تجنب "لحم الأضحية""تعليم كفر الشيخ": 2162 مدرسة جاهزة لاستقبال 737 ألف طالبتخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة رفع صرف بـ"عين غصين" في الإسماعيلية

طلاب «مصر القوية» بالجامعات يبدأون جمع توكيلات لدعم خالد علي بانتخابات الرئاسة

   -  
مؤتمر صحفي للمحامي خالد علي المرشح الرئاسي المحتمل حول انتخابات الرئاسة المقبلة - صورة أرشيفية

دشن طلاب حركة «مصر القوية» بالجامعات حملة لجمع توكيلات لدعم مرشح الانتخابات الرئاسية خالد على، وذلك تحت شعار «بحثاً عن موطئ قدم» خلال فترة امتحانات نصف العام الدراسى.

وأكد الطلاب فى بيان لهم عدم حسم قرار نهائي بالمشاركة من عدمها فى الانتخابات الحالية، نظراً للتحديثات التى تطراً على الساحة السياسية كل يوم، إلا أن ما تمثله معركة التوكيلات من أهمية فى الوقت الراهن يفرض على الحركة إبداء موقف عاجل منها.

وتابع البيان «نظمت الحركة عددا من ورش العمل الداخلية للنقاش على مدار الشهر انتهت باستفتاء داخلي للجمعية العمومية أمس على تلبية دعوة حملة خالد علي والمشاركة فى جمع التوكيلات من عدمه، وكانت النتيجة بالموافقة بنسبة 69.3% مقابل 30.7% رفض».

وذلك لإيمانها بأن التغيير المنشود لن يأتي إلا بالعمل الجاد والمتواصل والاشتباك مع كافة الاستحقاقات السياسية والانتخابية وفق الإمكانات المتاحة لتمكيننا من التواصل مع الناس وفتح أفق ومساحات نضالية وتوعوية جديدة، ومواجهةً وتأريقاً لرغبة النظام الحالى فى تأميم المجال العام لصالحه.

وقررت الحركة تدشين حملة بالجامعات لجمع التوكيلات من الطلاب دعماً وتأكيداً على حق خالد على فى الترشح، مع الاحتفاظ بإعلان الموقف النهائى من الانتخابات لحين انتهاء مرحلة جمع التوكيلات وتقييم نزاهة سير وأجواء العملية الانتخابية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة