صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلىمنتخب مصر يواجه السعودية في مباراة وداع المونديالمونديال «روسيا 2018».. مرآة الحروب الثقافية الجديدة (تقرير)فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاقهكذا تكون الساعة البيولوجية مسؤولة عن زيادة الوزنمكافحة العدوى وعلاج الأورام بالتقنيات العالمية.. أبرز خدمات مستشفيات كليوباترااعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظرطريقة عمل الفراخ بالباربكيوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"مقتل 86 شخصا في هجوم على قرويين في نيجيرياعمرو الليثى يستضيف غادة عبد الرازق ونجوم "ضد مجهول" ببرنامج "بوضوح".. اليوم

وزير التعليم يبحث مع «غبور» تطوير المدارس الفنية المتكاملة في قطاع السيارات

   -  

صرح أحمد خيرى، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه حرصًا من الوزارة على تطوير التعليم الفني وفقا لرؤية التنمية الصناعية للدولة، وفي إطار القطاعات ذات الأولوية المحددة للدولة التي أشارت إليها وزارة التجارة والصناعة لوزارة التربية والتعليم، وتأتي أحد هذه القطاعات قطاع السيارات.

وأضاف أنه في هذا الإطار عقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة غبور للتنمية، بحضور جورج صدقي، مدير عام مؤسسة غبور للتنمية، وسمر محيي، من مؤسسة غبور، وحبيبة عز، مستشار الوزير للتعليم الفني، لبحث سبل التعاون في تطوير مدارس سيارات متكاملة لخدمة جميع تخصصات قطاع السيارات بكل المحافظات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة