«الصحفيين» تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلاميةبدء اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لاختيار أعضاء الهيئات الإعلامية«الأوقاف» تنفي إغلاق «الحسين» في عاشوراء.. وتحذر من «الاستعراض الطائفي»أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كندا

وزير التعليم يبحث مع «غبور» تطوير المدارس الفنية المتكاملة في قطاع السيارات

   -  

صرح أحمد خيرى، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه حرصًا من الوزارة على تطوير التعليم الفني وفقا لرؤية التنمية الصناعية للدولة، وفي إطار القطاعات ذات الأولوية المحددة للدولة التي أشارت إليها وزارة التجارة والصناعة لوزارة التربية والتعليم، وتأتي أحد هذه القطاعات قطاع السيارات.

وأضاف أنه في هذا الإطار عقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة غبور للتنمية، بحضور جورج صدقي، مدير عام مؤسسة غبور للتنمية، وسمر محيي، من مؤسسة غبور، وحبيبة عز، مستشار الوزير للتعليم الفني، لبحث سبل التعاون في تطوير مدارس سيارات متكاملة لخدمة جميع تخصصات قطاع السيارات بكل المحافظات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة