سامح الصريطى: الأذن الموسيقية أهم من احتراف الغناءطالب بوتين بتعزيزه.. ما هو الثالوث النووي وكيف يساهم في حماية روسياتقرأ في «الوطن» غدا.. الرئيس: واجهنا التطرف بـ«الإصلاح»آية دعبس: لم أرى بلطجة مثل التى تعرضنا لها فى نقابة الصيادلةدي ميستورا: تشكيل اللجنة الدستورية السورية يحتاج إلى خطواتمؤسسة ترامب توافق على حل هيكلها تحت إشراف قضائيرئيس الوزراء العراقي يتعهد بتقديم أسماء المرشحين لحكومته الخميس المقبلطرد معلمة فلسطينية من مدرسة أمريكية لأنها رفضت "الخيانة"السفير البريطاني بالقاهرة: التلوث البلاستيكي قضية عالمية تؤثر بعمق على مجتمعاتناعلماء مصر تستطيع بالتعليم يطلقون مبادرات تطوعيةالسفارة البريطانية: نحب اللغة العربية ونتعلمها في السفارة"القومى للترجمة" يصدر أربعة طبعات جديدة من إصداراته بطريقة برايل للمكفوفين .. قريبًامباشر كأس مصر - الجزيرة 1 بتروجيت 1.. ركلات الترجيحمحافظ مطروح: أبناء مصر استطاعوا الحفاظ على تراثهم وهويتهممحافظ كفرالشيخ: انضمام أرض الجونة للحدود الإدارية للبرلس.. صورصحة المنوفية تبدأ المسح الشامل للعاملين بالجامعة بمبادرة فيروس سيمحافظة الإسكندرية تطلق مبادرة بإيدينا بمساكن جنوب المتراسمباشر – العين (2) - (2) ريفر بليت.. التعاااادل للفريق الإماراتيوزيرة الهجرة تدشن رسميا مؤسسة "مصر تستطيع" وتوجه التحية لأعضائهارئيس "مصر تستطيع" يكشف لـ"بوابة اﻷهرام" خطة عمل المؤسسة الجديدة | صور

وزير التعليم يبحث مع «غبور» تطوير المدارس الفنية المتكاملة في قطاع السيارات

   -  

صرح أحمد خيرى، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه حرصًا من الوزارة على تطوير التعليم الفني وفقا لرؤية التنمية الصناعية للدولة، وفي إطار القطاعات ذات الأولوية المحددة للدولة التي أشارت إليها وزارة التجارة والصناعة لوزارة التربية والتعليم، وتأتي أحد هذه القطاعات قطاع السيارات.

وأضاف أنه في هذا الإطار عقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة غبور للتنمية، بحضور جورج صدقي، مدير عام مؤسسة غبور للتنمية، وسمر محيي، من مؤسسة غبور، وحبيبة عز، مستشار الوزير للتعليم الفني، لبحث سبل التعاون في تطوير مدارس سيارات متكاملة لخدمة جميع تخصصات قطاع السيارات بكل المحافظات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة