معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

وزير التعليم يبحث سبل التعاون مع "غبور" لتطوير المدارس الفنية

   -  
عقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة غبور للتنمية، بحضور جورج صدقي مدير عام مؤسسة غبور للتنمية وسمر محي من مؤسسة غبور وحبيبة عز مستشار الوزير للتعليم الفني؛ لبحث سبل التعاون في تطوير مدارس سيارات متكاملة لخدمة تخصصات قطاع السيارات بكل المحافظات.

وأوضح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذا الإجتماع يأتي حرصًا من الوزارة على تطوير التعليم الفني وفقا لرؤية التنمية الصناعية للدولة، وفي إطار القطاعات ذات الأولوية المحددة للدولة التي أشارت إليها وزارة التجارة والصناعة لوزارة التربية والتعليم، وتأتي أحد هذه القطاعات قطاع السيارات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة