اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

بيطريوا الجيزة: أختام «البصمة» هدفها منع تزوير الذبائح

   -  
أختام المجازر- ارشيفية
أشاد الدكتور سيد جاد المولى، نقيب الأطباء البيطريين بالجيزة ورئيس الحجر الطبي السابق، بقيام الحكومة المصرية بتغيير الأختام المستخدمة في المجازر المصرية بمختلف فئاتها بدءا من اليوم، الأحد، مشيرا إلى أنها خطوة جيدة نحو الحفاظ على سوق اللحوم المصرية التي شهدت خلال الفترة الماضية الكثير من الشكوى بسبب اللحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي نظرا لسرقة الأختام في العام 2011.

وأعرب جاد المولى، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، عن تخوفه من قيام مجموعة من أصحاب الضمائر الخربة بتقليد تلك الأختام التي تم استخدامها لمحاربة الغش والتزوير الذي شهدته الأسواق المصرية خلال الفترة الماضية، مطالبا الجهات الرقابية ومصلحة الطب البيطري بتشديد الرقابة على الأسواق لمنع تزوير تلك الأختام.

وأعلن الدكتور حسن الجوعيني، رئيس إدارة المجازر، عن بدء تشغيل أختام جديدة لجميع مجازر اللحوم على مستوى محافظات الجمهورية بداية من اليوم، للحد من حالات التزوير، لافتا إلى أن تغيير الأختام يتم لأول مرة فى مصر منذ نشأة مصلحة الطب البيطرى فى عهد محمد على، حيث سيتم استخدام 3200 ختم جديد، وفقا لضوابط تمنع تسرب الأختام خارج المجازر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة