أمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليومطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 14درجة"الزراعة" حملات مكثفة على اسواق بيع المبيدات لضبط المقلد والغير مصرح بهالأهالى يستغيثون من تجاهل حى البساتين لمخالفات شركة مقاولات: المبانى قد تسقط على رؤوسنابعد التعدى على صحفيين بـ"الصيادلة".. أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته فى مجلس المهن الطبيةكلمة الرئيس السيسي أمام المنتدى الأفريقي - الأوروبي بفيينا.. أبرز عناوين الصحفبالصور| حفل زفاف بين أب وطفلته بسبب مرض خطيرالبابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا فى المقر الباباوىعبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهليالاعتداء على الصحفيين بـ"الصيادلة" وجدل مكتبة "كامي".. ملخص "رأي عام""ملتقى شباب أسوان".. يفتتحه وزير الرياضة وبداية الانفتاح على إفريقياتعليقاتك المزعجة قد تحظر حسابك على يوتيوبالقوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل "داعش" شمال شرقي البلادحريق بمحول كهرباء يقطع التيار عن قريتين بأخميممراكز متقدمة يحققها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان في مسابقة الحلم المصري.. صورالعرايس والسيناريو عليا والفرجة عليك.. علا تصنع الدمى وتكتب قصصها وتنتظر الجمهورتعرف على شروط وطريقة التقدم لمبادرة "وظيفة تك" للعمل في مجال الاتصالات

بيطريوا الجيزة: أختام «البصمة» هدفها منع تزوير الذبائح

   -  
أختام المجازر- ارشيفية
أشاد الدكتور سيد جاد المولى، نقيب الأطباء البيطريين بالجيزة ورئيس الحجر الطبي السابق، بقيام الحكومة المصرية بتغيير الأختام المستخدمة في المجازر المصرية بمختلف فئاتها بدءا من اليوم، الأحد، مشيرا إلى أنها خطوة جيدة نحو الحفاظ على سوق اللحوم المصرية التي شهدت خلال الفترة الماضية الكثير من الشكوى بسبب اللحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي نظرا لسرقة الأختام في العام 2011.

وأعرب جاد المولى، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، عن تخوفه من قيام مجموعة من أصحاب الضمائر الخربة بتقليد تلك الأختام التي تم استخدامها لمحاربة الغش والتزوير الذي شهدته الأسواق المصرية خلال الفترة الماضية، مطالبا الجهات الرقابية ومصلحة الطب البيطري بتشديد الرقابة على الأسواق لمنع تزوير تلك الأختام.

وأعلن الدكتور حسن الجوعيني، رئيس إدارة المجازر، عن بدء تشغيل أختام جديدة لجميع مجازر اللحوم على مستوى محافظات الجمهورية بداية من اليوم، للحد من حالات التزوير، لافتا إلى أن تغيير الأختام يتم لأول مرة فى مصر منذ نشأة مصلحة الطب البيطرى فى عهد محمد على، حيث سيتم استخدام 3200 ختم جديد، وفقا لضوابط تمنع تسرب الأختام خارج المجازر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة