«الوفد» يدعو الأحزاب للتشاور حول وثيقة وطنية غداًأجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العربكشف النقاب عن أكبر صفقة بتاريخ «السكك الحديدية».. الأبرز في صحف الاثنينيعقوب يستعيد روح فريد الأطرش: «بتداوى جروحى انت طبيبى».. بهجة ملائكية رغم وجع الأطفالمدير «الغابات المتحجرة»: ترميم «السور» ينتظر الموافقات الماليةالأقصر.. «بلد سواح صحيح»حملات لـ«البيئة» على المصانع ومكامير الفحم.. والوزير يتوعد المخالفينمكرم محمد أحمد: لا مبرر لغضب السودان من «أبو عمر المصري»أخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي فى الأقصر 14 يونيه المقبلبالفيديو| آخرهم ياسر جلال في "رحيم".. 5 نجوم تمردوا على "الدوبلير"8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40

شفيق : تغيير أختام المجازر لضمان أمان وسلامة اللحوم

   -  
أختام المجازر- ارشيفية
قال الدكتور حسن شفيق ، نائب رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ورئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر سابقا ، "تغيير أختام المجازر خطوة تأخرت كثيرا منذ ان تم سرقة الأختام في العام 2011 ، وعلي الرغم من تأخرها طيلة تلك الفترة إلا انها تعد خطوة جيدة لضبط سوق اللحوم الذي بات يعاني من انتشار اللحوم غير الصالحة."

وبيًن نلئب رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية السابق في تصريحات خاصة لـ "صدي البلد" إن تغيير أختام مجازر الذبح على مستوى الجمهورية يستهدف الحد من عمليات التلاعب والسرقة، وضمان وصول المنتج من اللحوم بشكل آمن إلى المستهلك.

وأوضح شفيق أن الأختام التي تم تصنيعها في هيئة العملة والصكوك بمواصفات فنية عالية الجودة تجعلها غير قابلة للتزوير أو التقليد، لافتا إلي أن اليوم شهد توزيع تلك الأختام علي جميع مجازر الدولة في كل أنحاء الجمهورية الحكومية كانت والخاصة على حد سواء.

وكان الدكتور حسن الجوعيني، رئيس إدارة المجازر، قد أعلن عن بدء تشغيل اختام جديدة لجميع مجازر اللحوم على مستوى محافظات الجمهورية بداية من اليوم الأحد، للحد من حالات التزوير، لافتا إلي أن تغيير الأختام يتم لأول مرة فى مصر منذ نشأة مصلحة الطب البيطرى فى عهد محمد على، حيث سيتم استخدام 3200 ختم جديد، وفقا لضوابط تمنع تسرب الأختام خارج المجازر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة