الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. ونشاط للرياح يؤدي لاضطراب الملاحةمصدر يكشف لمصراوي 3 تعديلات في إجابة امتحان "الأحياء" لصالح الطلابصحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلىمنتخب مصر يواجه السعودية في مباراة وداع المونديالمونديال «روسيا 2018».. مرآة الحروب الثقافية الجديدة (تقرير)فعاليات اليوم.. ملتقى الهناجر الثقافى وإطلاق النسخة العربية لـ"شحاذون ونبلاء"العدل جروب تقدم جزءا ثانيا من أرض النفاقهكذا تكون الساعة البيولوجية مسؤولة عن زيادة الوزنمكافحة العدوى وعلاج الأورام بالتقنيات العالمية.. أبرز خدمات مستشفيات كليوباترااعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظرطريقة عمل الفراخ بالباربكيوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجةوكيل الصحة بالغربية: نصف مليار جنيه تكلفة إنشاء مستشفى السنطةاليوم تبدأ الطعون المرحلة الثالثة لانتخابات العمالحماية الشواطئ: تنفيذ 25 عملية لحماية المناطق الساحلية من التغيرات المناخيةالأهلى يقيد مؤمن زكريا وأحمد علاء أفريقيّا 30 يونيومحافظ الإسماعيلية يستقبل اليوم سفير جمهورية كوريا الجنوبيةالحكومة توجه 24% من استثماراتها للقطاعات الإنتاجية خلال 2018 - 2019السلطات التركية تعتقل ثلاثة ألمان كانوا يراقبون الانتخاباتنائبة ألمانية: الانتخابات التركية "ليست حرة ولا نزيهة"

مدرب بتروجت السابق: محمد يوسف من أفضل المدربين في مصر

   -  
محمد يوسف

قال عادل مصطفى، نجم النادي الأهلي الأسبق ومدرب بتروجت السابق، إنه كان سعيدا بالعمل في الجهاز الفني لفريق بتروجت مع المدير الفني محمد يوسف، لافتا إلى أن تعاونه مع يوسف كان مثمرا للغاية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "يوسف مدرب رائع ومن أفضل المديرين الفنيين في مصر وسعدت بالعمل معه وأتمنى استمرار التعاون بيننا".
وأردف: "من الصعب في مصر أن يظل جهاز فني في موقعه لعام كامل، باستثناء بعض التجارب مثل مختار مختار مع بتروجت وإيهاب جلال مع المقاصة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة