صور.. رانيا يوسف وسارة سلامة يودعان "خلى بالك من اللى جاى" بالمطارماذا قالت الفنانة شريهان عن الراحل حسن كامى؟فيديو .. عمر السعيد يحرز الهدف السابع للزمالك امام القطن التشادىالزمالك يكتسح القطن التشادى بسباعية ويتأهل إكلينيكيا للدور المقبل بالكونفدرالية3 علماء مصريين حققوا نجاحات عالمية في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليمضبط شخص يحتال على المواطنين بزعم قدرته على استخراج بطاقات تموين"التخطيط" تجهز منظومة إلكترونية للتعامل مع موظفى الحكومة بنظام الـ HRفيديو.. "كلام ستات" يوضح أصل مثل "أقلب القدرة على فمها..تطلع البنت لأمها"فيديو.. تدريبات مشتركة لطلاب الشرطة والحربية عن اقتحام مغارات جبلية"الكنيسة المصرية" بأديس أبابا: الإثيوبيون أرادوا حمل سيارة "تواضروس"تفعيل خدمة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجية في محافظة كفر الشيختشكيل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في كفر الشيخيا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل

توقعات بفصل الاستثمار عن التعاون الدولى.. وترشيح رانيا المشاط لإحدى الوزارات

   -  
الجلسة العامة لمجلس النواب - أرشيفية


كتبت إيمان على
إضافة تعليق

قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن التعديلات الوزارية المحدودة بحكومة المهندس شريف إسماعيل، تشمل فصل وزارة الاستثمار عن التعاون الدولى، والإبقاء على سحر نصر وزيرة للتعاون الدولى، مع ترشيح رانيا المشاط لإحدى الحقائب الوزارية.

وفى سياق متصل، كان مصطفى بكرى قد صرح قبل قليل بأن التعديلات التى يصوّع عليها مجلس النواب فى جلسته العامة التى تنطلق بعد قليل، تشمل اختيار اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، خلفا للدكتور هشام الشريف.

يذكر أنه أنه وفقا للمادة 129 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، فإن "لرئيس الجمهورية إجراء تعديل وزارى بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، ويرسل كتابا بذلك إلى مجلس النواب يبين فيه الوزارات المراد إجراء تعديل فيها، ويعرضه رئيس المجلس فى أول جلسة تالية لوروده، وتكون الموافقة على إجراء التعديل جملة، بموافقة أغلبية الأعضاء الحاضرين، وبما لا يقل عن ثلث عدد الأعضاء، ويُخطَر رئيسُ الجمهورية بذلك".


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة