محمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربيةالإسماعيلى يؤجل إعلان قرار إقالة بيدرو لحين رحيل كالديرون وإبراهيم حسنمش لازم طيور ولحوم.. طريقة عمل أرز بالكبد والقوانصحسم 25 لجنة عمالية بالتزكية وإجراء الانتخابات في 5 فقط بكفرالشيخالداخلية تطهر المجتمع وتضبط 15 بلطجيا فى مداهمات أمنية

تونس تحيي الذكرى الـ7 للثورة على وقع احتجاجات

-  
احتجاجات تونس

تحيي تونس اليوم الأحد، الذكرى الـ7 للثورة التي أطاحت بنظام الرئيس زين العابدين بن علي عام 2011، في الوقت الذي يشهد الشارع احتجاجات عنيف ضد الغلاء وإجراءات التقشف.

ودعا ناشطون والمعارضة إلى تنظيم احتجاجات جديدة في ذكرى مرور 7 سنوات على إسقاط نظام بن علي الذي كان أول زعيم يسقط في احتجاجات "الربيع العربي" التي اجتاحت المنطقة في 2011.

ومن المتوقع أن يزور الرئيس التونسي باجي قايد السبسي حي التضامن بالعاصمة تونسلتدشين وإلقاء كلمة بمناسبة ذكرى الثورة.

ويشهد الشارع التونسي موجة احتجاجات بسبب الغضب من زيادة الأسعار والضرائب التي وردت في ميزانية السنة الحالية التي بدأ سريانها في الأول من يناير.

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة