وزير التموين يكشف خطة تحويل المكاتب التموينية إلى مراكز خدمةمصرع 6 و إصابة 3 فى تصادم 4 سيارات بطريق " رأس سدر – النفق"إصابة 8 من أسرة واحدة في حادث مروري بالإسكندريةمصرع 6 أشخاص وإصابة 3 في تصادم 4 سيارات برأس سدرسقوط عاطل بحوزته 2500 قرص مخدرات في البحيرة"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"الاكتشاف المبكر لسرطان الثدى".. ندوة فى مركز سمالوط بالمنيامحافظ أسوان: فتح فصول مهنى صناعى بإدفو وكوم أمبو مراعاة لأولياء الأمورمصرع قائد مقطورة فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالإسكندريةمحافظ الشرقية ينفي نشوب حريق بغرفة الحفظ بالمحكمة الكلية بالزراعةخصم 3 أيام من راتب 40 شخصًا من العاملين بالإدارة الصحية بمشتول السوقطرح 15 ألف كرتونة غذائية بنصف الثمن للأسر الأكثر احتياجًا بالشرقيةنائب وزير الزراعة ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات الثروة السمكيةرئيس "الحج": تسهيل انتقال أهالي الشهداء حتى فنادقهم بمكةصحف سعودية: إحباط عملية إرهابية.. واكتمال وصول حجاج الخارج اليومهل تندلع حرب فضائية بين أمريكا وروسيا؟تشييع جثمان والدة الفنانة علا رامى بعد صلاة العصر من بنهاالأهلي يعلن انتهاء الفترة الأولى من علاج "ركبة" أجايى بعد 30 يوماًمحمد يوسف وسمير عدلى يمثلان الأهلي فى الاجتماع الفنى لمباراة الترجىالتموين تطرح منتجات السلع واللحوم فى 1250 مجمعا استهلاكيا استعدادا لعيد الأضحى

«داكا» برنامج يتحدى ترامب وينتصر للمهاجرين القُصر

-  
لاجئون-أرشيفية

تستأنف سلطات الهجرة في الولايات المتحدة، تلقي طلبات التقديم لبرنامج يوفر الحماية للأطفال الذين جلبهم آباؤهم إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني من الترحيل.

تأتي تلك الخطوة بعد أن أوقف حكم قضائي تنفيذ قرار للرئيس دونالد ترامب بإنهاء البرنامج هذا العام.

وأفادت دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية، أن بإمكان من تلقوا حماية بموجب البرنامج المعروف باسم "داكا" التقدم لتجديدها وفقًا للشروط التي كانت قائمة قبل وقف البرنامج في سبتمبر.

جدير بالذكر أن تشريع برنامج "داكا" صدر في عهد الرئيس السابق باراك أوباما لحماية المهاجرين القصر غير المسجلين من الترحيل، ويطلق على هؤلاء اسم "الحالمون".

وقال مكتب الهجرة: إن "المهلة المكفولة بموجب البرنامج لهؤلاء لا تمنحهم إقامة قانونية، لكنها تعطي ممثلي الادعاء حرية التصرف في تطبيق قوانين الهجرة".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة