رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

«داكا» برنامج يتحدى ترامب وينتصر للمهاجرين القُصر

-  
لاجئون-أرشيفية

تستأنف سلطات الهجرة في الولايات المتحدة، تلقي طلبات التقديم لبرنامج يوفر الحماية للأطفال الذين جلبهم آباؤهم إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني من الترحيل.

تأتي تلك الخطوة بعد أن أوقف حكم قضائي تنفيذ قرار للرئيس دونالد ترامب بإنهاء البرنامج هذا العام.

وأفادت دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية، أن بإمكان من تلقوا حماية بموجب البرنامج المعروف باسم "داكا" التقدم لتجديدها وفقًا للشروط التي كانت قائمة قبل وقف البرنامج في سبتمبر.

جدير بالذكر أن تشريع برنامج "داكا" صدر في عهد الرئيس السابق باراك أوباما لحماية المهاجرين القصر غير المسجلين من الترحيل، ويطلق على هؤلاء اسم "الحالمون".

وقال مكتب الهجرة: إن "المهلة المكفولة بموجب البرنامج لهؤلاء لا تمنحهم إقامة قانونية، لكنها تعطي ممثلي الادعاء حرية التصرف في تطبيق قوانين الهجرة".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة