"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)

برلماني : الأداء الحكومي الحالي ليس على مستوى الحدث .. فيديو

   -  
قال عمرو الجوهري، عضو مجلس النواب، إن التعديل الوزاري في مصر يمثل أهمية كبيرة، خاصة أننا نمر بظروف اقتصادية صعبة في الفترة الأخيرة، وبرنامج اقتصادي يتحمله المواطنين.

وأضاف "الجوهري" خلال لقائه "صباحك مصري" بفضائية "MBC مصر"، اليوم الأحد، أن النواب لا يعلمون حتى الآن عدد الحقائب الوزارية التي ستشهد تغييرا، وكل ما يثار هي تكهنات فقط، مؤكدا أن الأداء الحكومي الحالي ليس على مستوى الحدث.

ويصوت اليوم مجلس النواب في جلسة طارئة على التعديل الوزاري في حكومة المهندس شريف إسماعيل والذي يشمل من 5 الى 7 وزراء.

وقالت مصادر ان التعديل يشمل من 5 الى 7 وزراء في المجموعة الاقتصادية والخدمية لافتا إلى أن التعديل سوف يشمل وزراء السياحة والتنمية المحلية والثقافة والشباب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة