موسم الأرقام القياسية التاريخية للنادي الأهلي .. وحصيلة الدوريات العربية والأوروبية الشهيرةتوقعات الأبراج: تجربة جديدة لـ"ميزان".. فرصة لمكسب مالي "للسرطان"الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 42 درجة624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرزأشرف عبد الغفور ضيف "يا ما فى الفن مغامير" على صوت العرب.. الخميسالأرصاد: طقس سادس أيام رمضان شديد الحرارة«شرشابة» تتحول إلى ثكنة عسكري بعد مقتل 3 أشخاص بالغربية (صور)إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)رئيس مجلس مدينة إسنا يتفقد معرض «أهلا رمضان»انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين

برلماني : الأداء الحكومي الحالي ليس على مستوى الحدث .. فيديو

   -  
قال عمرو الجوهري، عضو مجلس النواب، إن التعديل الوزاري في مصر يمثل أهمية كبيرة، خاصة أننا نمر بظروف اقتصادية صعبة في الفترة الأخيرة، وبرنامج اقتصادي يتحمله المواطنين.

وأضاف "الجوهري" خلال لقائه "صباحك مصري" بفضائية "MBC مصر"، اليوم الأحد، أن النواب لا يعلمون حتى الآن عدد الحقائب الوزارية التي ستشهد تغييرا، وكل ما يثار هي تكهنات فقط، مؤكدا أن الأداء الحكومي الحالي ليس على مستوى الحدث.

ويصوت اليوم مجلس النواب في جلسة طارئة على التعديل الوزاري في حكومة المهندس شريف إسماعيل والذي يشمل من 5 الى 7 وزراء.

وقالت مصادر ان التعديل يشمل من 5 الى 7 وزراء في المجموعة الاقتصادية والخدمية لافتا إلى أن التعديل سوف يشمل وزراء السياحة والتنمية المحلية والثقافة والشباب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة