معمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمةغرفة السياحة تعلن موافقة شركة التأمين على دخول الوكلاء المبتدئين«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجدفكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنةمحافظ أسوان يلتقى 73 مواطنا للاستماع إلى مطالبهم.. صورشركة مياه الشرب بالفيوم تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه«قيل لهم أن يستريحوا».. أمهات «شهداء العَور» يودّعن سنوات الانتظار (ملف خاص)تريزيجيه ينشر صورا من مران المنتخبساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالمحارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاحفيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار«علشان صعيدي».. عائلة درة ترفض زواجها من محمد رمضان في «نسر الصعيد»أحمد عز وكريم عبد العزيز يصوران حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالاتصور.. وكيل أوقاف الإسماعيلية: بناء 10 مساجد بتكلفة 19 مليونالبحوث الفلكية: الجمعة 15 يونيو غرة شوال.. ورمضان 29 يوما هذا العامس و ج حول طرح مزايدتين للتنقيب عن الغاز بالبحر المتوسط والصحراء الغربية

تجديد حبس سيدة وعشيقها وصديقه 15 يوما لاتهماهم بقتل زوجها بالعاشر من رمضان

-  
حبس - أرشيفية


الشرقية - فتحية الديب
إضافة تعليق

قررت محكمة العاشر من رمضان، اليوم الأحد، تجديد حبس زوجة وعشيقها وصديقه، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهماهم بقتل زوجها بعد 12 يوما من الزواج.

بداية الواقعة، يوم السبت الماضى، بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "ولاء م" 21 سنة مقيمة بمحافظة المنيا، بأثناء سيرها برفقة زوجها "حمادة ع ر" 30 سنة عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان، بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشب على رأسه، ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.

وبعد أقل من 48 ساعة، نجح ضباط إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، من تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العقيد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائى، لفرع العاشر من رمضان، ومعه المقدم أسامة ربيع وكيل فرع البحث الجنائى بالعاشر، برئاسة العميد عمرو عبد الرازق، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من تحريات فريق البحث الذى شارك فيه الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، ومعاونيه النقباء محمد أشرف وأحمد القاضى وأحمد غريب، أن المجنى عليه، من أبناء محافظة المنيا، وتزوج منذ 3 سنوات من فتاة من محافظته، وإنفصل عنها بعدما اكتشف خيانتها له، وقام بتحرير دعوى زنا ضدها، وبعد فترة تزوج من بنت خاله، ومكث معها 5 أيام بمحافظة المنيا، ومن تاريخ الزواج، ثم حضرت معه لمحل إقامته بمدينة العاشر من رمضان، لكونه عامل بشركة أدوية بأحد مصانع العاشر من رمضان.

وأضافات التحريات، أن الزوجة تزوجته كرهاً عنها، وكانت قد تعرفت من خلال صديقة لها على شاب يدعى" محمد" 25 سنة عامل، ونشبت بينهما علاقة عاطفية، وطالبته بمساعدتها من التخلص من زوجها بأى طريقة، مقابل إعطاءه جزء من مبلغ مالى، حصلت عليه من زوجها الأولى بعد الطلاق منه، ووافقها "محمد" على ذلك مقابل الحصول على جزء من المبلغ، ولكى يتخلصا من الزوج، استعان "محمد" بصديق له من المنيا يدعى " كريم" 19 سنة عامل واتفق معه على إعطاءه جزء من المبلغ الذى يحصل عليه بعد ارتكاب الواقعة. 

وتابعت التحقيقات، أن الزوجة وعشيقها أتفقا على الخطة الشيطانية للتخلص من الزوج، الجزء الأول، عن طريق استدراجه للخروج من المنزل للتنزه بمدينة العاشر، مساء يوم السبت الماضى، والجزء الثانى من الخطة قيام عشيقها وصديقه بانتظارهما بالقرب من مركز شباب المجاورة 60 دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، وقام المتهمان بالتعدى على الزوج بالضرب المبرح من خلال قطعة خشبية، وقامت الزوجة بإعطائهما مصوغاتها الذهبية، لكى تخفى الجريمة عنها، وهرعت إلى قسم ثانى العاشر من رمضان، تستغيث بالشرطة من قيام لصوص يستقلون سيارة قاموا بالتعدى على زوجها وضربه وسرقة مصوغاتها الذهبية ولاذوا بالفرار، وتم مناقشة الزوجة وظلت على أقوالها بأن الواقعة حدثت بسبب السرقة.

وتمكن فريق البحث الجنائى، الذى أرسل النقيب أحمد غريب إلى محافظة المنيا مرتين، ومن خلال فحص علاقات الزوجة تبين أنها على علاقة عاطفية بـ"محمد ع ع" 25 سنة عامل مقيم المنيا، واتفقت معه على مساعدتها فى التخلص من زوجها، واتفق "محمد" مع صديقه "كريم ع " 19 سنة، وتمكن الضابط بتوجيهات فريق البحث من القبض على المتهمين بمحافظة المنيا، وبمواجهة الزوجة انهارت واعترفت بالواقعة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة