8 أهداف للتعداد الاقتصادى ينفذها "الإحصاء" بـ80 مليون جنيه.. تعرف عليهانكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطرمسلسل Charmed يعود فى شكله الجديد على CWنظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»الفصل في طعن «استمرار التحفظ على أموال نجلة علاء صادق» خلال ساعاتتحرير 106 قضايا تموينية في الجيزةطريقة عمل جلاش الأبل باى"توقعات الأبراج.. هدايا رومانسية لـ"الحمل".. ومزاج جيد لـ"الثورالأرصاد: ارتفاع شديد في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة اليوم 40حدث في مثل هذا اليوم.. استرداد مدينة صيدا من أيدي الصليبيين.. وتأسيس الصليب الأحمر الأمريكي.. واستقلال جمهورية الجبل الأسود.. ومقتل زعيم طالبانخالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضمالزمالك يدرس التراجع عن صفقة ظهير المصرى لمنع انتصار الأهلى"الداخلية" تضبط 8 آلاف قضية وتنفذ 600 حكم فى 24 ساعةخلى بالك وماتكترش.. الفاكهة المجففة تركيز السكر فيها عالى13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوطعناوين الصحف: الغش بـ"الواتس آب".. وتنافس روسي ـ صيني على توريد القطاراتوفاة معتمر قبل صعود الطائرة بمطار القاهرة«الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصرفريق عمل "اختفاء" ينتهى من التصوير منتصف رمضان

برلماني: موقف المجتمع الدولي من إرهاب قطر وتركيا مؤسف

   -  
ضبط سفينة تركية تحمل متفجرات متجهة إلى مصراتة

قال النائب حسين أبو جاد، وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، إن ضبط سفينة مقبلة من تركيا ومتجهة لليبيا محملة بالمتفجرات يثبت بالدليل القاطع أن تركيا لاتزال تتواطأ مع قطر في تمويل الإرهاب بالمنطقة العربية.

وأكد "أبو جاد"، في بيان له، اليوم الأحد، أن أعمال الخراب والدمار والإرهاب التي طالت سوريا وليبيا والعراق واليمن هي صناعة قطرية تركية، لافتا إلى أن صمت وتخاذل الدول الكبرى والمجتمع الدولي على الدول التي تدعم وتمول وتسلح الإرهاب جعل هذه الدول وفي مقدمتها قطر وتركيا تتمادى في أعمالها الإجرامية ضد دول المنطقة العربية.

وأشار إلى أن موقف المجتمع الدولي من إرهاب قطر وتركيا مؤسف، وأطالب العالم بسرعة اتخاذ موقف موحد وحاسم ضد الدول الداعمة للارهاب.

وحذر النائب البرلماني، المجتمع الدولي والدول الكبرى من استمرار الصمت على هذه الدول، مؤكدًا أن الارهاب ليس ببعيد عن الدول التى لا تواجهه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة