الإحصاء: 32% ارتفاعا في قيمة الإنتاج الصناعي في الربع الأول عام 2018بتروجت وإنبي توقعان عقد تنفيذ مشروع توسعات معمل تكرير "ميدور""اتحاد الصناعات".. الفرع الوحيد في إفريقيا وآسيا لشبكة الحماية الاجتماعية التابعة لمنظمة العمل الدوليةالبسيوني: فيرنكس فرصة للمستهلك المصري.. والتخفيضات تصل إلى 45%"أداب طنطا" تنظم دورات تدريبية لتصميم مواقع المشروعات المعلوماتية الرقميةغدا.. إيناس عز الدين تجري جراحة في ذراعها بيوم عيد ميلادهاخالد الصاوي يبدأ تصوير "حمزة" في أوروبا نهاية الشهر الجاريوزير الشباب يتفقد مركزي شباب القمانة وأولاد نجم بنجع حماديمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهاتحاد الكرة يعلن تبديل ملعب المبارة بين المصري وحرس الحدودحازم إمام: تريزيجيه الأفضل.. ولكن صلاح دائما يخطف اللقطة الأخيرةشاهد.. أفضل مناطق لمراقبة النجوم بالهندبمشاركة 21 مصمما.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندريةنديم الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال الزغبى بعد نجاحه مع الهضبة والرباعى | صورتفاصيل مبادرة «احتواء» لمصابي الحروق (فيديو)وفاة موظفة داخل مقر إذاعة الإسكندرية«مع الله» سهرة درامية في «صوت العرب».. الليلةمحادثات مع ترافيس نايت من أجل فيلم Guardians of the Galaxy 3نيك جوناس يصف شعوره بعد تشخيصه بمرض السكري«صوت العرب» تحتفي بالعيد الوطني لسلطنة عمان

برلماني: موقف المجتمع الدولي من إرهاب قطر وتركيا مؤسف

   -  
ضبط سفينة تركية تحمل متفجرات متجهة إلى مصراتة

قال النائب حسين أبو جاد، وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، إن ضبط سفينة مقبلة من تركيا ومتجهة لليبيا محملة بالمتفجرات يثبت بالدليل القاطع أن تركيا لاتزال تتواطأ مع قطر في تمويل الإرهاب بالمنطقة العربية.

وأكد "أبو جاد"، في بيان له، اليوم الأحد، أن أعمال الخراب والدمار والإرهاب التي طالت سوريا وليبيا والعراق واليمن هي صناعة قطرية تركية، لافتا إلى أن صمت وتخاذل الدول الكبرى والمجتمع الدولي على الدول التي تدعم وتمول وتسلح الإرهاب جعل هذه الدول وفي مقدمتها قطر وتركيا تتمادى في أعمالها الإجرامية ضد دول المنطقة العربية.

وأشار إلى أن موقف المجتمع الدولي من إرهاب قطر وتركيا مؤسف، وأطالب العالم بسرعة اتخاذ موقف موحد وحاسم ضد الدول الداعمة للارهاب.

وحذر النائب البرلماني، المجتمع الدولي والدول الكبرى من استمرار الصمت على هذه الدول، مؤكدًا أن الارهاب ليس ببعيد عن الدول التى لا تواجهه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة