نائب الرئيس الأمريكى محذرا تركيا: لا تختبروا حزم دونالد ترامبالهند ضيف شرف معرض أبو ظبى الدولى للكتاب 2019.. تعرف على تفاصيلالإسماعيلي: نريد نقل تفوقنا في البطولة العربية إلى الدوري أمام الاتحادصور.. "إعلام المصريين" تعلن عن رعايتها الفنية لأبطال مسرحية "سلم نفسك"محمود التهامى وفتحى سلامة يمدحان النبى بتوزيعات جديدة بمهرجان القلعةصور .. طلائع الجيش يهزم الصليبخات الكويتى بهدفين ودياالمقاولون يفتتح انتصاراته بالدوري ويلحق بالنجوم أول خسارةالأهلى يُنهى مرانه الأول فى تونس قبل مواجهة الترجىمصر تحصد العلامة الكاملة فى البطولة العربية لناشئي الاسكواشفاركو يهزم الحمام بهدف ويحتل صدارة بحرى مؤقتاحاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورتالأمن يعتمد حضور 10 آلاف لمباراة المصرى و الهلال السودانى بالكونفيدراليةكورال أطفال مصر يعقد اختبارات أداء لـ100 ابن وابنة من دور الرعاية غدالاعبو الإسماعيلى فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحادميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى كامب نوراموس يتقدم لريال مدريد فى شباك أتليتكو بركلة جزاء فى الدقيقة 63بعد سبع سنوات من أزمته الصحية .. جورج وسوف يغني باللهجة المصريةبالفيديو .. حلا شيحة تصبغ شعرها بعد خلعها للحجابصدور رواية "ظننته وطنا" لمي عصام قريبامحمد معيط يكشف تفاصيل إيقاف فرض الضرائب على المصريين بالخارج

برلماني: موقف المجتمع الدولي من إرهاب قطر وتركيا مؤسف

   -  
ضبط سفينة تركية تحمل متفجرات متجهة إلى مصراتة

قال النائب حسين أبو جاد، وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، إن ضبط سفينة مقبلة من تركيا ومتجهة لليبيا محملة بالمتفجرات يثبت بالدليل القاطع أن تركيا لاتزال تتواطأ مع قطر في تمويل الإرهاب بالمنطقة العربية.

وأكد "أبو جاد"، في بيان له، اليوم الأحد، أن أعمال الخراب والدمار والإرهاب التي طالت سوريا وليبيا والعراق واليمن هي صناعة قطرية تركية، لافتا إلى أن صمت وتخاذل الدول الكبرى والمجتمع الدولي على الدول التي تدعم وتمول وتسلح الإرهاب جعل هذه الدول وفي مقدمتها قطر وتركيا تتمادى في أعمالها الإجرامية ضد دول المنطقة العربية.

وأشار إلى أن موقف المجتمع الدولي من إرهاب قطر وتركيا مؤسف، وأطالب العالم بسرعة اتخاذ موقف موحد وحاسم ضد الدول الداعمة للارهاب.

وحذر النائب البرلماني، المجتمع الدولي والدول الكبرى من استمرار الصمت على هذه الدول، مؤكدًا أن الارهاب ليس ببعيد عن الدول التى لا تواجهه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة