حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

قطر تعتزم طرح سندات بـ9 مليارات دولار لتمويل عجز ميزانيتها

-  
تميم بن حمد


كتبت رنا أمين
إضافة تعليق
ذكرت مصادر مطلعة لوكالة "بلومبيرج" الأمريكية، أن قطر التى تعانى أزمة اقتصادية طاحنة، تعتزم الاستفادة من سوق الديون الدولية خلال الربع الأول من عام 2018، وطرح سندات بنحو تسعة مليارات دولار؛ لتمويل عجز ميزانيتها.


وقالت المصادر، التى فضلت عدم الكشف عن هويتها، إن المسئولين الحكوميين يجرون محادثات مع عدد من البنوك الدولية حول عملية البيع.


تقرير بلومبرج الذى نقله موقع "الإمارات اليوم"، أوضح أن السندات من المرجح أن تتوافق أو تزيد على إصدار قطر السابق لسندات بقيمة تسعة مليارات دولار فى عام 2016، غير أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائى، والمحادثات قد لا تؤدى إلى بيع.


يأتى هذا فى ظل قطع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات ومصر والبحرين، منذ يونيو الماضى، علاقاتها الدبلوماسية والاقتصادية مع الدوحة لدعم الإرهاب وتمويله.


وبينما لم يرد مكتب الاتصالات الحكومى فى قطر على طلبات التعليق من الوكالة، قال متحدث باسم بنك قطر الوطنى، إنه من المتوقع أن تكون (عملية بيع السندات) جزءا من أى اتفاق سيادى.

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة