رئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمانبالفيديو..زوج عبير صبري يحرجها على الهواء"الصحفيين" تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلامية ..تعرف على الأسماء"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواه

وزير الإسكان يتفقد نماذج تشطيبات الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية.. فيديو

   -  
صورة من الحدث
عرض برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "أكسترا نيوز"، صباح اليوم الاحد، لقطات حية من تفقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان، لنماذج تشطيبات الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية.

وتفقد وزير الإسكان أول نموذج لتشطيبات منطقة الفيلات، لافتا إلى وجود استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية و3 مليارات دولار بمنطقة الأبراج، فضلًا عن توفير وحدات بمساحات مختلفة لإسكان الموظفين بتيسيرات في السداد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة