على مدار عامين.. المخرج بيتر ميمى يدفع بنجوم شباب فى أعماله الدراميةموسم الأرقام القياسية التاريخية للنادي الأهلي .. وحصيلة الدوريات العربية والأوروبية الشهيرةتوقعات الأبراج: تجربة جديدة لـ"ميزان".. فرصة لمكسب مالي "للسرطان"الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 42 درجة624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرزأشرف عبد الغفور ضيف "يا ما فى الفن مغامير" على صوت العرب.. الخميسالأرصاد: طقس سادس أيام رمضان شديد الحرارة«شرشابة» تتحول إلى ثكنة عسكري بعد مقتل 3 أشخاص بالغربية (صور)إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)رئيس مجلس مدينة إسنا يتفقد معرض «أهلا رمضان»انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاجإصابة شخصين فى مشاجرة لخلافات مالية بالمنوفيةنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق مولد كهرباء فى 3 حرائق بالمنوفيةعامل يحرق حظيرة ماشية لخلافات مالية مع صاحبها بالمنوفيةمعمل المنشطات يستقبل وفدا إسبانيا (صور)نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم (صور)غانم سلطان: «ميسي» مرتبط بعقد مع الزمالك لنهاية 2021شروط أمريكا لرفع العقوبات عن إيران.. الأبرز في صحف الثلاثاءمحمد أبو عاصي: الماء أصل الحضارات والإسراف فيه خطر على الأمة

«المحافظين»: نأمل أن تأتى التعديلات الوزارية بما يحقق طموحات المواطنين

   -  
أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين

أكد حزب المحافظين، برئاسة المهندس أكمل قرطام، أنه يتابع عن كثب التعديل الوزارى المقترح بمزيد من اهتمام، نظرا لما يمثله هذا التعديل من تأثير مباشر على حياة المواطن ومسيرة التنمية بالوطن، على حد سواء، ومع التسليم الكامل بحق رئيس الجمهورية فى إجراء تعديل وزارى وفقا لما جاء بالفقرة الثانية من المادة 147 من الدستور، وذلك بعد التشاور مع كل من رئيس الوزراء وموافقة مجلس النواب بالأغلبية المطلقة الحضور، وبما يقل عن ثلث أعضاء البرلمان.

وقال الحزب، فى بيان له اليوم الأحد، إن مشاركة الشعب من خلال موافقة النواب تتطلب حدا أدنى من المعرفة والاطلاع على مسببات وأهداف هذا التعديل الوزارى المقترح، سواء كان تراجعا فى الأداء دفع إلى مزيد من الجهد والمتابعة والتحديث، معربين عن أملنا فى أن تأتى هذه التعديلات بما يحقق طموح الجماهير المصرية فى مزيد من الإنجازات حتى تطول رفع مستوى معيشة محدودى ومعدومى الدخل، سواء بإحداث التوازن بين الدخول والأسعار، وكذا رفع مستوى الخدمات العامة وتحديد مفهوم الإصلاح الذى تسعى إليه الحكومة للانتقال إلى دولة ديمقراطية مدنية معاصرة.

وقد تم تكليف رئيسة الهيئة البرلمانية للحزب بمراعاة هذا الإطار عند التصويت فى الجلسة الطارئة المنعقدة اليوم الأحد، 14 من شهر يناير لسنة 2018 بخصوص التعديل الوزارى المطروح من قبل رئيس الجمهورية.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة