مسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم"النقض" تصدر حكمها في طعن حسن مالك وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابصور.. سكرتير مساعد الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي "أفريقيا في عيون مصرية"اليوم.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانعلاج القيء بالشاى الاخضر والزنجبيلحماية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلوممسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 .. محمد رمضان يخلص الصعيد من مجرم خطير.. فيديوالكشف عن سبب تضارب اللكنات بين الصعيدى والبدوى فى "كلبش 2"بالصور.. وزراء ورجال أعمال وفنانون في حفل سحور "أهل مصر"وزيرة الثقافة: نحرص على دعم معرض "فيصل للكتاب" لهذا السببحان الآن موعد أذان الفجر بصوت الشيخ محمود الطوخيأشرف عبد الغفور يقدم "حى على بلدنا" على المسرح القومىالإحصاء: 16 جنيها ارتفاعا فى أسعار اللحوم.. والكيلو يسجل 148 جنيهاامرأة صينية أدمنت الأطعمة المقلية فهذا ما وجدوه داخل جسمهاصور.. عطل بجهاز المعالج الخطى بأسوان يدفع مرضى الأورام للسفر إلى القاهرةتحركات دولية لإنقاذ منطقة "أبو مينا" الأثرية بالإسكندرية"الصحة" تنصح الصائمين بتأخير السحور والابتعاد عن الوجبات الدسمةجلسة للمتقديمين لرعاية الأهلى اليوم.. أعرف التفاصيل

الرقابة الإدارية تكشف مخالفات مالية و تطالب الرئاسى برد 17 مليون دولار

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

كشفت هيئة الرقابة الإدارية، تجاوزات مالية بمشروع المدينة الإدارية في العاصمة الماليه ( باماكو )، وقررت إلزام المجلس الرئاسي بإحالة مبلغ يتجاوز 17 مليون دولار، متمثلة في أرصدة المشروع طرف المصرف الليبي الخارجي إلى حساب الإيراد العام بمصرف ليبيا المركزي.

ونبهت هيئة الرقابة الإدارية فى بيان لها، على المجلس الرئاسي بعدم التصرف في هذه الأرصدة لأي سبب كان إلى حين صدور تعليمات من  وزارة المالية بإحالة تلك الأرصدة لحساب الإيراد العام، كما ألزمت الهيئة وزارة الخارجية عبر سفارة ليبيا بدولة مالي القيام بإجراءات تصفية أموال وموجودات المشروع وموافاة الهيئة بما يفيد التنفيذ حفاظاً للمال العام .

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة