تعرف على تأثير ممارسة الرياضة ما بين 4 إلى 5 مرات أسبوعيًا على الشيخوخةبالفيديو والصور- كيف رسم صلاح نفسه؟نشرة الأخبار وأبرزها: حقيقة تأثير استخدام عقار «سوفالدي» على خلايا الكبدتكليفات السيسي لوزير البترول تتصدر صحف اليومعمال بمحطات الوقود بعد شائعة الزيادة: نعمل بالأسعار القديمة (صور)«حقيقة الزهد» خاطرة اليوم في صلاة التراويحتسليم عدد من ذوي الإعاقة عقود تعيين في الشرقيةالعصار: الاقتصاد ينمو في طريقه الصحيح على الرغم من التحديات الأمنيةفي مثل هذا اليوم.. الأهلي يتسلم جائزة نادي القرن في أفريقياكوريا الشمالية ترفض طلبا لنظيرتها الجنوبية قبل تفكيك موقع التجارب النوويةالتحقيق مع رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة اختلاس 10.6 مليون دولارالمصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من "أفركسيم بنك"الشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياتوقف حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب أتوبيس نقل عام معطلوزير الصناعة يسافر إلى موسكو لتوقيع عقود المنطقة الصناعية الروسيةانضمام الننى والمحمدى لتدريب المنتخب ومحمد صلاح الغائب الوحيدفنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستاناستشاري تغذية: فوائد مذهلة للسلطة وعصير العنب في الإفطار.. فيديو

دي ميستورا يدعو للتحقيق في مقتل عضو منصة القاهرة بدمشق

-  
"دي ميستورا يدعو للتحقيق في مقتل عضو منصة القاهرة بدمشق"

دعا المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لإيجاد ومعاقبة المسؤولين عن مقتل عضو هيئة التفاوض السورية عن منصة القاهرة منير درويش.

وجاء في بيان صدر عن مكتب الدبلوماسي: "دي ميستورا يعبر عن صدمته وأسفه بشأن وفاة منير درويش في مستشفى بدمشق، بعد تعرضه للدهس من قبل مجهول قرب منزله". كما دعا لتحديد أسماء المسؤولين عن الحادث ومعاقبتهم.

وأضاف البيان، أنّ درويش كان يترأس المناقشات الفنية المشتركة مع الأمم المتحدة باسم منصة القاهرة في يونيو ويوليو 2017، حيث عرض مستوى رفيعا من البراجماتية.

وكان رئيس حركة العمل الوطني من أجل سوريا، ورئيس الدائرة الإعلامية في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، أحمد رمضان، اتهم السلطات السورية بتصفية درويش في المشفى، بسبب مشاركته في الجولة السابقة من مفاوضات جنيف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة