رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

دي ميستورا يدعو للتحقيق في مقتل عضو منصة القاهرة بدمشق

-  
"دي ميستورا يدعو للتحقيق في مقتل عضو منصة القاهرة بدمشق"

دعا المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لإيجاد ومعاقبة المسؤولين عن مقتل عضو هيئة التفاوض السورية عن منصة القاهرة منير درويش.

وجاء في بيان صدر عن مكتب الدبلوماسي: "دي ميستورا يعبر عن صدمته وأسفه بشأن وفاة منير درويش في مستشفى بدمشق، بعد تعرضه للدهس من قبل مجهول قرب منزله". كما دعا لتحديد أسماء المسؤولين عن الحادث ومعاقبتهم.

وأضاف البيان، أنّ درويش كان يترأس المناقشات الفنية المشتركة مع الأمم المتحدة باسم منصة القاهرة في يونيو ويوليو 2017، حيث عرض مستوى رفيعا من البراجماتية.

وكان رئيس حركة العمل الوطني من أجل سوريا، ورئيس الدائرة الإعلامية في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، أحمد رمضان، اتهم السلطات السورية بتصفية درويش في المشفى، بسبب مشاركته في الجولة السابقة من مفاوضات جنيف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة