مدير أمن القليوبية : حملات أمنية ومرورية على مراكز المحافظةالقبض على مسئول عهده استولى على 207 أطنان دقيق بدار السلام بسوهاج‏ مصرع طالب فى حادث انقلاب دراجتة النارية بترعة بالمنوفيةعذبها حتى الموت قبل السحور.. قاتل ابنته بالجيزة: "ركبت موتوسيكل مع شاب بالليل"مديرية أمن المنوفية تشن حملات تموينية ومرورية لمواجهة المخالفيننظر طعن المتهمين بـ"خلية الرصد" على إدراجهم بقوائم الإرهاب.. اليومصحتك فى وصفة.. زبادى بالبذور الكتان للتخلص من الوزن الزائد فى رمضان«النقض» تنظر اليوم طعن «بديع» وآخرين لوضعهم على قوائم الإرهابنظر طعن متهمي «خلية الرصد بالمنصورة» لإدراجهم على قوائم الإرهاباليوم.. الحكم في استئناف «عكاشة» على إلزامه بدفع أجر خادمة نجلهاستكمال مرافعة الدفاع بمحاكمة «بديع» و٧٣٨ آخرين بـ«فض اعتصام رابعة»فعاليات اليوم.. افتتاح ليالى رمضان بسور القاهرة الشمالى واحتفالية يوم المتاحفرحيم يجد شقيقه فى الحلقة 6.. فيديووكالة روسية تعرض نشر تقييمات مزيفة للمطاعم قبل انطلاق كأس العالممصرع شخصين وإصابة آخر فى حادثى تصادم بالمنوفيةعلى مدار عامين.. المخرج بيتر ميمى يدفع بنجوم شباب فى أعماله الدراميةموسم الأرقام القياسية التاريخية للنادي الأهلي .. وحصيلة الدوريات العربية والأوروبية الشهيرةتوقعات الأبراج: تجربة جديدة لـ"ميزان".. فرصة لمكسب مالي "للسرطان"الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 42 درجة624.4 مليون دولار صادرات مصر للسلع الزراعية.. القطن والقمح والفراولة الأبرز

حزب المحافظين: مشاركة الشعب من خلال موافقة البرلمان تتطلب معرفة مسببات وأهداف التعديل الوزارى

   -  
جانب من اجتماع الحكومة

يتابع حزب المحافظين عن كثب التعديل الوزارى المقترح بمزيد من اﻻهتمام نظرا لما يمثله هذا التعديل من تأثير مباشر على حياة المواطن ومسيرة التنمية بالوطن على حد سواء، ومع التسليم الكامل بحق رئيس الجمهورية فى إجراء تعديل وزارى وفقا لما جاء بالفقرة الثانية من المادة 147من الدستور، وذلك بعد التشاور مع كل من رئيس الوزراء وموافقة مجلس النواب بالأغلبية المطلقة الحضور، وبما ﻻ يقل عن ثلث أعضاء البرلمان.


وأوضح الحزب فى بيان صحفى اليوم الأحد، أن مشاركة الشعب من خلال موافقة النواب تتطلب حدا أدنى من المعرفة والاطـلاع على مسببات وأهداف هذا التعديل الوزارى المقترح سواء كان تراجعا فى الأداء أو دفعا إلى مزيد من الجهد والمتابعة والتحديث، بما يحقق طموح الجماهير المصرية فى مزيد من الإنجازات حتى تطول رفع مستوى معيشة محدودى ومعدومى الدخل، سواء بإحداث التوازن بين الدخول والأسعار، وكذا رفع مستوى الخدمات العامة وتحديد مفهوم الإصلاح الذى تسعى إليه الحكومة للانتقال إلى دولة ديمقراطية مدنية معاصرة.

وأشار الحزب الى أنه تم تكليف رئيسة الهيئة البرلمانية للحزب بمراعاة هذا الإطار عند التصويت فى الجلسة الطارئة المنعقدة اليوم الأحد بخصوص التعديل الوزارى المطروح من قبل رئيس الجمهورية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة