الجندي يطالب بسرعة استرداد الأموال المهربة بعد رفض طعن مباركالنيابة الادارية تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة إهمال لمريضة بدمنهور.. فيديوالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في ليبياالزمالك: طرح تذاكر لقاء القطن غدا حال الموافقة على نقل المباراةحسين السيد يتفوق على محمد عواد في مباراة الاتفاق والوحدة بالدوري السعوديمدرب الزمالك يختار 21 لاعبا بقائمة لقاء القطن التشادينبيل الحلفاوي يكشف عن سبب تسمية اتحاد كرة القدم بالجبلايةحلبية: تعاقدنا مع مدير فني جديد للمصرى وإعلان اسمه السبت21 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لمباراة ساليتاس البوركينابي بالكونفدراليةفيلم وثائقي عربي يكشف الستار عن أسرار صياغة الإعلان العالمي لحقوق الإنسانانطلاق "صالون البيت" الأول الأحد المقبل تحت عنوان "شانت أفيديسيان.. أيقونة مصرية"مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"ضبط بقرتين نافقتين بمحل جزارة في بلقاس بالدقهليةبالفيديو - حسين السيد ينتصر على عواد.. الاتفاق يضرب الوحدة ويُطيح بمدربهعاد للتدريب من جديد.. سامباولي مدربا لـ سانتوس البرازيليقائمة الزمالك.. جروس يستبعد 5 لاعبين أمام بطل تشاد.. ويضم أحدادسفير أمريكا في اليمن: أطراف إقليمية ستسعى لإفشال اتفاق السويدرفض الاستشكال وتأييد السجن 10 سنوات لمتهم في قضية أحداث قسم مدينة نصررئيس مدينة بئر العبد يشدد على سرعة حل مشكلات المواطنينمحافظ الإسكندرية يبحث مع ممثلي المعهد الأوروبي تطويرالتعليم المهني

ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم

-  
"ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم"

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط عامل، من قرية تطون بمركز إطسا، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد، بتهمة تسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل حصوله على مبالغ مالية، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس وحدة مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بالمديرية، بورود معلومات بشأن تولي "أسامة.ع" (27 سنة-عامل)، ومقيم بقرية تطون بمركز شرطة إطسا، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد"، بتسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل مبالغ مالية عن طريق الدروب الصحراوية.

 وأفاد البيان الأمني، بأنه تم ضبط المتهم، وبحوزته 25 جواز سفر بقصد تسفير أصحابها لدولة ليبيا عبر الدروب الصحراوية، هجرة غير شرعية، متسللين من مدينة مطروح الحدودية.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 508 لسنة 2018 م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة