سقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"

ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم

-  
"ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم"

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط عامل، من قرية تطون بمركز إطسا، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد، بتهمة تسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل حصوله على مبالغ مالية، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس وحدة مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بالمديرية، بورود معلومات بشأن تولي "أسامة.ع" (27 سنة-عامل)، ومقيم بقرية تطون بمركز شرطة إطسا، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد"، بتسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل مبالغ مالية عن طريق الدروب الصحراوية.

 وأفاد البيان الأمني، بأنه تم ضبط المتهم، وبحوزته 25 جواز سفر بقصد تسفير أصحابها لدولة ليبيا عبر الدروب الصحراوية، هجرة غير شرعية، متسللين من مدينة مطروح الحدودية.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 508 لسنة 2018 م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة