التضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمته

ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم

-  
"ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم"

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط عامل، من قرية تطون بمركز إطسا، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد، بتهمة تسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل حصوله على مبالغ مالية، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس وحدة مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بالمديرية، بورود معلومات بشأن تولي "أسامة.ع" (27 سنة-عامل)، ومقيم بقرية تطون بمركز شرطة إطسا، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد"، بتسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل مبالغ مالية عن طريق الدروب الصحراوية.

 وأفاد البيان الأمني، بأنه تم ضبط المتهم، وبحوزته 25 جواز سفر بقصد تسفير أصحابها لدولة ليبيا عبر الدروب الصحراوية، هجرة غير شرعية، متسللين من مدينة مطروح الحدودية.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 508 لسنة 2018 م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة