ننشر نتيجة العشر الأوائل بـ"أولى ثانوى" شعبة العلوم الإسلامية بالأزهر«السويدي»: «دعم مصر» لن يتحول لحزب سياسيخالد الجندي: «لو عاوز الناس تحبك زى محمد صلاح اعمل بالنصيحة دي»وزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة «فطارنا مع أهالينا».. صورتجارب مثيرة للاجئين يطمحون لممارسة مهنتهم في ألمانياننشر كواليس ما حدث في غرف خلع الملابس بعد إصابة محمد صلاحمحافظ بورسعيد: إدخال النظام الإلكتروني في كل إدارات المرورجامعة أسوان توقع مذكرة مع معهد العلوم الطبية بنيجيريا: نستقطب الطلابالتعليم العالي: يجب تحويل الابتكارات البحثية إلى منتج يخدم الاقتصادرسميًا.. محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع ويشارك في المونديال500 ألف دولار غرامة على الإسماعيلي لبيع إبراهيم حسن إلى الزمالك4 رسائل نارية من أبو تريكة تعليقا على أزمة الأهلي وآل الشيخ.. ويدعو لسداد الـ260 مليونمحمد صلاح يوجه رسالة للمصريين بعد إصابتهبتعمل دايت.. اعرف ازاى تثبت وزنك فى رمضانأبو تريكة يطلب من الأهلي فتح حساب لرد أموال آل الشيخ ويصرح: بداخلنا ألم لا أعرف كيف تزيلوههل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل فى "ليالى أوجينى"؟خالد جلال يسلم مجلس الزمالك قائمة "المذبحة" والحديث عنها مرفوضهيئة المساحة: خريطة موحدة لمشروعات الدولة منعا لإهدار المال العاممدير هيئة الثقافة والفنون: جائزة دبي للقرآن تنشر العلم والمعرفة والتسامحمحمد السويدي: لن نحول "دعم مصر" إلى حزب سياسي

أحمد كرارة يقف أمام هانى سلامة لأول مرة في "فوق السحاب"

-  
يقف غدا الأحد الفنان أحمد كرارة أمام الفنان هانى سلامة لأول مرة من خلال مسلسل "فوق السحاب" والذي سينافس به فى رمضان القادم ويجسد من خلاله شخصية جديدة عليه ويدعى سلطان.

مسلسل " فوق السحاب " ثانى تجارب كرارة فى الدراما التليفزيونية وقدم من قبل مسلسل أمير الليل أمام الفنان رامى عياش .

من المعروف أن مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة