المركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعيمصادر بـ"الطيران": 5 شركات مقاولات تقدمت لمناقصة تطوير المطاراتلجنة هندسيه لمنع بناء برج سكني مخالف بشوارع زفتيبالصور| سميرة سعيد بعد حفلها في دبي: أحد أفضل اللياليغدا.. البابا تواضروس يفتتح الكاتدرائية بعد تجديدها في يوبيلها الذهبيانطلاق فعاليات المؤتمر الـ 26 لمكافحة العدوى في الإسكندرية«المالية»: تسوية أكثر من 50 ألف ملف ضريبي بإجمالي 12.5 مليار جنيه«الاستعلامات» تقيم مركزًا للصحفيين المصريين المكلفين بتغطية القمة الأفريقيةباهر المحمدي تاسع لاعب من الإسماعيلي يسجل مع المنتخب في تصفيات إفريقيابعد اشتعال النيران بها.. قائد سيارة نقل يلقي حمولة كبيرة من البلاستيك بمنتصف الطريق ويفر هارباصحة القليوبية: إنشاء أول مستشفى تخصصي للحروق بالقناطر الخيريةترغبين في إنجاب توأم؟.. 8 عوامل تساعدك على ذلك (صور)تألقي بالجينز والبليزر على طريقة مصممة الأزياء العنود بدر (صور)الكنيسة الإنجيلية تحتفل بتدشين كورالها الأول| صور"التضامن" تغلق حضانة "جنة الطفل السعيد" بالإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةحركة تحرير السودان: ماضون في التحول السياسي"العدل والمساواة" تصفي 11 من قاداتها الميدانيين داخل ليبيامحافظ الفيوم يفتتح الصوب الزراعية المنشأة بالتعاون مع "الفاو" غدا

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لطلائع الجيش

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة من المران، اليوم السبت، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي، على حساب فريق المصري، بالفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما عاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة مساء أمس، السبت، بعدما تخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم.

وفضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله الذي يعمل في دبي، على أن يعود مساء اليوم، لقيادة المران غدا.

كما وصل الرباعي عبدالله السعيد وشريف إكرامي ووليد سليمان وعمرو السولية، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة عقب حصولهم على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بتأخير عودتهم للقاهرة إلى مساء أمس، السبت.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة