سيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العام

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لطلائع الجيش

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة من المران، اليوم السبت، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي، على حساب فريق المصري، بالفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما عاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة مساء أمس، السبت، بعدما تخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم.

وفضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله الذي يعمل في دبي، على أن يعود مساء اليوم، لقيادة المران غدا.

كما وصل الرباعي عبدالله السعيد وشريف إكرامي ووليد سليمان وعمرو السولية، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة عقب حصولهم على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بتأخير عودتهم للقاهرة إلى مساء أمس، السبت.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة