تجارب مثيرة للاجئين يطمحون لممارسة مهنتهم في ألمانياننشر كواليس ما حدث في غرف خلع الملابس بعد إصابة محمد صلاحمحافظ بورسعيد: إدخال النظام الإلكتروني في كل إدارات المرورجامعة أسوان توقع مذكرة مع معهد العلوم الطبية بنيجيريا: نستقطب الطلابالتعليم العالي: يجب تحويل الابتكارات البحثية إلى منتج يخدم الاقتصادرسميًا.. محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع ويشارك في المونديال500 ألف دولار غرامة على الإسماعيلي لبيع إبراهيم حسن إلى الزمالك4 رسائل نارية من أبو تريكة تعليقا على أزمة الأهلي وآل الشيخ.. ويدعو لسداد الـ260 مليونمحمد صلاح يوجه رسالة للمصريين بعد إصابتهبتعمل دايت.. اعرف ازاى تثبت وزنك فى رمضانأبو تريكة يطلب من الأهلي فتح حساب لرد أموال آل الشيخ ويصرح: بداخلنا ألم لا أعرف كيف تزيلوههل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل فى "ليالى أوجينى"؟خالد جلال يسلم مجلس الزمالك قائمة "المذبحة" والحديث عنها مرفوضهيئة المساحة: خريطة موحدة لمشروعات الدولة منعا لإهدار المال العاممدير هيئة الثقافة والفنون: جائزة دبي للقرآن تنشر العلم والمعرفة والتسامحمحمد السويدي: لن نحول "دعم مصر" إلى حزب سياسيرسميًا.. صلاح يغيب 3 أسابيع ويلحق بالمونديالأول تعليق من صلاح بعد تأكد مشاركته بالمونديال: "سأجعلكم تشعرون بالفخر"تعرف على إيرادات أعلى ٥ أفلام في السينما الأمريكية هذا الأسبوعمحلب يناقش مشروعات لصندوق تحيا مصر بتكلفة 320 مليون جنيه بأسوان

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لطلائع الجيش

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة من المران، اليوم السبت، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي، على حساب فريق المصري، بالفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما عاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة مساء أمس، السبت، بعدما تخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم.

وفضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله الذي يعمل في دبي، على أن يعود مساء اليوم، لقيادة المران غدا.

كما وصل الرباعي عبدالله السعيد وشريف إكرامي ووليد سليمان وعمرو السولية، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي القاهرة عقب حصولهم على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بتأخير عودتهم للقاهرة إلى مساء أمس، السبت.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة