ننشر نتيجة العشر الأوائل بـ"أولى ثانوى" شعبة العلوم الإسلامية بالأزهر«السويدي»: «دعم مصر» لن يتحول لحزب سياسيخالد الجندي: «لو عاوز الناس تحبك زى محمد صلاح اعمل بالنصيحة دي»وزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة «فطارنا مع أهالينا».. صورتجارب مثيرة للاجئين يطمحون لممارسة مهنتهم في ألمانياننشر كواليس ما حدث في غرف خلع الملابس بعد إصابة محمد صلاحمحافظ بورسعيد: إدخال النظام الإلكتروني في كل إدارات المرورجامعة أسوان توقع مذكرة مع معهد العلوم الطبية بنيجيريا: نستقطب الطلابالتعليم العالي: يجب تحويل الابتكارات البحثية إلى منتج يخدم الاقتصادرسميًا.. محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع ويشارك في المونديال500 ألف دولار غرامة على الإسماعيلي لبيع إبراهيم حسن إلى الزمالك4 رسائل نارية من أبو تريكة تعليقا على أزمة الأهلي وآل الشيخ.. ويدعو لسداد الـ260 مليونمحمد صلاح يوجه رسالة للمصريين بعد إصابتهبتعمل دايت.. اعرف ازاى تثبت وزنك فى رمضانأبو تريكة يطلب من الأهلي فتح حساب لرد أموال آل الشيخ ويصرح: بداخلنا ألم لا أعرف كيف تزيلوههل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل فى "ليالى أوجينى"؟خالد جلال يسلم مجلس الزمالك قائمة "المذبحة" والحديث عنها مرفوضهيئة المساحة: خريطة موحدة لمشروعات الدولة منعا لإهدار المال العاممدير هيئة الثقافة والفنون: جائزة دبي للقرآن تنشر العلم والمعرفة والتسامحمحمد السويدي: لن نحول "دعم مصر" إلى حزب سياسي

رانيا يوسف: «بشجع الأهلي ولو كنت راجل لاتجوزت منى زكى» (فيديو)

   -  
«كارو» تستقبل رانيا يوسف بأغنية «حكاية موزة» (فيديو)قالت الفنانة رانيا يوسف، إن اسمها الحقيقى رانيا محمد السيد محمد يوسف، وتعشق اسم «رونى»، وأنها تبلغ من العمر 44 عاما ومتزوجة ولديها طفلتان نانسى وياسمين.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «لايف من الدوبلكس» تقديم الشخصية الكرتونية «كارو» المذاع على فضائية «CBC» أن طولها 169 سم ومن مواليد محافظة الغربية، وتخرجت في كلية الآداب بجامعة عين شمس.

وتابعت: «تعلمت من والدى تحمل مسئولية أي قرار أتخذه، ومن جدتي تعلمت إعداد الكشرى والباذنجان المخلل»، مضيفة: «لو كنت راجل كنت اتجوزت منى زكى، وأشجع النادي الأهلي.. وأعترف أنني شخصية فوضوية وذلك سبب غضب زوجي مني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة