88 % من القراء يستبعدون نجاح خطة الصحة فى التصدى للتلاعب بأسعار الأدويةرحيل برنارد لويس شيخ المستشرقينعن التى انتحرت حين أجبرها زوجها على اختبار كشف عذريةأفريقيا.. ما أحلى الرجوع إليك!شخبطة89الزيادة السكانية والتنمية.. أيُّهما أولًا؟!نصيحتان ثمينتانكوريا وروسيا وأمريكا.. والنِيَّة فى الصلاة..!الخواجة جيمس ماكراىالعبقرىوزيرة.. وفنانة!رامون دياز مديرًا فنيًا لاتحاد جدة السعودي10 أسباب تجعل البطيخ "فاكهة أولى ومثالية" للصائميندرجات الحرارة ومديونيات الشركات القابضة أبرز عناوين صحف اليوماستمرار حبس نور.. وسجن ياسر جلال في سابع حلقات «رحيم».. فيديو«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالى

«فاهيتا» تداعب رانيا يوسف: صاروخ السينما اللي انطلق ومهبطش (فيديو)

   -  
كريم فهمي يحرج رانيا يوسف على الهواء (فيديو)داعبت الدمية «أبلة فاهيتا» الفنانة رانيا يوسف قائلة: «رحبوا معايا بصاروخ السينما المصرية، اللي انطلق من زمان ولسه ماهبطش، رانيا يوسف».

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها ببرنامج «لايف من الدوبلكس» المذاع على فضائية «CBC» إنها كانت تمشي مرتدية "الشورت" حتى بلغت 19 عاما، ولم تكن تتعرض لأي مضايقات في حيها السكني بمصر الجديدة، وكان الناس أكثر تقبلا لمن يرتدين لبسا قصيرا»، موضحة «دلوقتي الزهر لعب وعايشة في مدينة 6 أكتوبر، والهوت شورت بقى في المصيف بس».

وأبدت «فاهيتا» إعجابها بالفنانة رانيا يوسف قائلة «اللي بحبه فيكي إنك ماعملتيش زي البنات الحلوة لما تبقى عاوزه تتشهر، فتقوم تعمل إعلان، أو تطلع في ميوزيك فيديو، أو تخش ميس إيجيبت، أو تتجوز منتج، إنتي يا حبيبتي عملتي الأربعة».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة