سيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العام

رانيا يوسف تشعل استديو «أبلة فاهيتا» بوصلة رقص (فيديو)

   -  
أشعلت الفنانة رانيا يوسف، استديو برنامج «لايف من الدوبلكس» تقديم الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا» المذاع على فضائية «CBC» بوصلة رقص شرقى على أنغام الـ «Break Up».

وكانت «كارو» عرضت خلال البرنامج أغنية «حكاية موزة» احتفالا باستقبال الفنانة رانيا يوسف، في برنامج «لايف من الدوبلكس» المذاع على فضائية «CBC»، وضم مقطع الفيديو مجموعة أعمال سينمائية شاركت فيها الفنانة رانيا، منذ بدايتها الفنية ومنها ظهورها الأول مع الزعيم عادل إمام في فيلم «المنسي»، وكانت "كومبارس صامت"، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات منها إعلان مسحوق غسيل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة