رامز جلال يسخر من رانيا فريد شوقي: بنت الفتوة..فيديورانيا فريد شوقي ضحية جديدة لمقلب رامز جلال الليلة.. فيديوالزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد تمهيدا لضمه من دجلة3 لاعبات يشاركن فى كأس العالم للسيف بتونسننشر نتيجة العشر الأوائل بـ"أولى ثانوى" شعبة العلوم الإسلامية بالأزهر«السويدي»: «دعم مصر» لن يتحول لحزب سياسيخالد الجندي: «لو عاوز الناس تحبك زى محمد صلاح اعمل بالنصيحة دي»وزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة «فطارنا مع أهالينا».. صورتجارب مثيرة للاجئين يطمحون لممارسة مهنتهم في ألمانياننشر كواليس ما حدث في غرف خلع الملابس بعد إصابة محمد صلاحمحافظ بورسعيد: إدخال النظام الإلكتروني في كل إدارات المرورجامعة أسوان توقع مذكرة مع معهد العلوم الطبية بنيجيريا: نستقطب الطلابالتعليم العالي: يجب تحويل الابتكارات البحثية إلى منتج يخدم الاقتصادرسميًا.. محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع ويشارك في المونديال500 ألف دولار غرامة على الإسماعيلي لبيع إبراهيم حسن إلى الزمالك4 رسائل نارية من أبو تريكة تعليقا على أزمة الأهلي وآل الشيخ.. ويدعو لسداد الـ260 مليونمحمد صلاح يوجه رسالة للمصريين بعد إصابتهبتعمل دايت.. اعرف ازاى تثبت وزنك فى رمضانأبو تريكة يطلب من الأهلي فتح حساب لرد أموال آل الشيخ ويصرح: بداخلنا ألم لا أعرف كيف تزيلوههل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل فى "ليالى أوجينى"؟

رانيا يوسف تشعل استديو «أبلة فاهيتا» بوصلة رقص (فيديو)

   -  
أشعلت الفنانة رانيا يوسف، استديو برنامج «لايف من الدوبلكس» تقديم الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا» المذاع على فضائية «CBC» بوصلة رقص شرقى على أنغام الـ «Break Up».

وكانت «كارو» عرضت خلال البرنامج أغنية «حكاية موزة» احتفالا باستقبال الفنانة رانيا يوسف، في برنامج «لايف من الدوبلكس» المذاع على فضائية «CBC»، وضم مقطع الفيديو مجموعة أعمال سينمائية شاركت فيها الفنانة رانيا، منذ بدايتها الفنية ومنها ظهورها الأول مع الزعيم عادل إمام في فيلم «المنسي»، وكانت "كومبارس صامت"، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات منها إعلان مسحوق غسيل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة