"أبو شقة" يقرر مد فترة التقديم للجان النوعية بالوفد شهراالسويدي: ائتلاف دعم مصر مستمر كما هوجهاز المنتخب: لم نناقش إمكانية استبعاد صلاح من القائمة.. وحالته مطمئنةمحمد صلاح يطمئن جماهيره:كانت ليلة صعبة وواثق إني سأكون في روسيامهاجم وادي دجلة يوقع للزمالكخالد عبدالعزيز: ساتخذ الإجراءات اللازمة بعد الإطلاع على خطاب الأهليرئيس ريال مدريد: سعيد للفوز باللقب الأوروبي الثالث على التواليالمنتخب العماني الأول للهوكي يبدأ معسكره الثاني استعدادا لدورة الألعاب الآسيويةذهبيتان و5 برونزيات للتايكوندو المصري ببطولة النمسا الدوليةملاعب النادي الإسماعيلي تخضع للصيانة استعدادا للموسم المقبلشاهد.. أبوتريكة: محمد صلاح نسر علم مصر الذي سيرفع في روسياأبو تريكة يوجه رسالة دعم لمحمد صلاحخزينة ليفربول تنتعش بـ200 مليون إسترلينيرئيس جامعة القناة: مواعيد الانصراف مع مغادرة آخر مريض عيادات المستشفىمفاجأة سارة للمصريين.. الأشعة تكشف مدة غياب محمد صلاحرامز جلال يسخر من رانيا فريد شوقي: بنت الفتوة..فيديورانيا فريد شوقي ضحية جديدة لمقلب رامز جلال الليلة.. فيديوالزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد تمهيدا لضمه من دجلة3 لاعبات يشاركن فى كأس العالم للسيف بتونسننشر نتيجة العشر الأوائل بـ"أولى ثانوى" شعبة العلوم الإسلامية بالأزهر

رانيا يوسف: أول أعمالي السينمائية دور رجل (فيديو)

   -  
قالت الفنانة رانيا يوسف إنها تزوجت منتجا سينمائيا، ولكنه لم يساعدها نهائيا، فلم ينتج لها شيئا، واعتمدت على نفسها، لذا تفخر بظهورها في أي فيديو كليب أو إعلان أو فيلم أو مسلسل لأنه من عملها.

وعن ظهورها في أغنية الفنان هانى شاكر «متهدديش بالانسحاب»، أكدت رانيا خلال برنامج «لايف من الدوبلكس» تقديم الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا» المذاع على فضائية «CBC»: «الفنان هاني شاكر وش السعد علي في حاجات كتير، وكانت كلمات الأغنية كئيبة وده لاختيار المخرج والفنان وقتها، وكنت صغيره ماكنش ليا حق الاختيار، وكمان صورت مع الفنان وليد توفيق وأخوه توفيق توفيق".

وأضافت: «مش أنا اللي اتحولت هما لما شافوني في الإعلانات طلبوني أشتغل في أفلام ومسلسلات، وأول فيلم في حياتي كان المضيفات الثلاث وكنت طالعة فيه بدور رجل ولابسة شنب، ومش عارفة ليه رشحوني لدور رجل، ووافقت لأن دي أول مرة وماكنتش فاهمة حاجة، وبلعب وبس».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة