خزينة ليفربول تنتعش بـ200 مليون إسترلينيرئيس جامعة القناة: مواعيد الانصراف مع مغادرة آخر مريض عيادات المستشفىمفاجأة سارة للمصريين.. الأشعة تكشف مدة غياب محمد صلاحرامز جلال يسخر من رانيا فريد شوقي: بنت الفتوة..فيديورانيا فريد شوقي ضحية جديدة لمقلب رامز جلال الليلة.. فيديوالزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد تمهيدا لضمه من دجلة3 لاعبات يشاركن فى كأس العالم للسيف بتونسننشر نتيجة العشر الأوائل بـ"أولى ثانوى" شعبة العلوم الإسلامية بالأزهر«السويدي»: «دعم مصر» لن يتحول لحزب سياسيخالد الجندي: «لو عاوز الناس تحبك زى محمد صلاح اعمل بالنصيحة دي»وزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة «فطارنا مع أهالينا».. صورتجارب مثيرة للاجئين يطمحون لممارسة مهنتهم في ألمانياننشر كواليس ما حدث في غرف خلع الملابس بعد إصابة محمد صلاحمحافظ بورسعيد: إدخال النظام الإلكتروني في كل إدارات المرورجامعة أسوان توقع مذكرة مع معهد العلوم الطبية بنيجيريا: نستقطب الطلابالتعليم العالي: يجب تحويل الابتكارات البحثية إلى منتج يخدم الاقتصادرسميًا.. محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع ويشارك في المونديال500 ألف دولار غرامة على الإسماعيلي لبيع إبراهيم حسن إلى الزمالك4 رسائل نارية من أبو تريكة تعليقا على أزمة الأهلي وآل الشيخ.. ويدعو لسداد الـ260 مليونمحمد صلاح يوجه رسالة للمصريين بعد إصابته

من هو المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ؟

   -  
إبراهيم لاشين


كتبت إيمان على
إضافة تعليق

مع إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار إبراهيم لاشين، بدء ماراثون سباق الانتخابات الرئاسية و إعلانها الجدول الزمنى لانعقادها ، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت فى الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها 16 مارس المقبل للمصريين بالخارج، عبر 33 قرارا تضمنها الجدول الزمنى، أولها فتح باب تلقى طلبات الترشح لمدة 10 أيام، اعتبارا من 20 وحتى 29 يناير الجارى، بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات.

وينشر "اليوم السابع" السيرة الذاتية للمستشار إبراهيم لاشين والذى سيدير العملية الانتخابية خلال الفترة المقبلة:

- تخرج من كلية الحقوق عام 1980، وعمل بالنيابة العامة فور تخرجه وتدرج بالسلك القضائى حتى وصل إلى منصب محام عام بنيابة الأموال العامة.

- ثم انتقل للعمل بنيابة النقض.

- وفى 2010 وافق المجلس الأعلى للقضاء على إعارته للعمل بدولة الكويت ليظل هناك لمدة 6 سنوات ليعود بعدها إلى مصر، وعاد منذ عامين ليباشر مهام عمله كنائب لرئيس محكمة النقض، حيث يرأس أحد الدوائر الجنائية بالنقض.

- رشح مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدى أبوالعلا، المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ليترأس الهيئة الوطنية للانتخابات

- صدر قرار جمهورى فى أكتوبر العام الماضى.. برقم 503 لسنة 2017 باختياره رئيسًا للهيئة الوطنية للانتخابات.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة