«التجمع»: اندماج الأحزاب اختياري وليس بقرار أو قانوناليوم.. وزير الثقافة ورئيس الإنتاج الثقافى يفتتحان "هل هلالك" بدار الأوبرامصرع طالب وإصابة سائق في تصادم ميكروباص و«تروسيكل» بالشرقيةالمنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضانفيزا: نتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات المالية لدفع جهود الشمول المالىطارق الدسوقى ضيف يا ما فى الفن مغامير.. اليومأجندة الأربعاء: بدء أعمال الحفر في «مترو إمبابة»آخرهم نانسى.. شاهد احتفالات النجوم بأعياد ميلاد أبنائهم مع جمهورهمالأعلى للجامعات: إعفاء الـ 900 الأوائل على الثانوية من التوزيع الجغرافىالاستئناف تتسلم أوراق إحالة 102 متهم بأحداث المقطم لتحديد دائرة لمحاكمتهمدليلك لعزومات رمضان لو خايف تبوظ الدايتقرأت لك.. حكايات الشرق القديم من وجهة نظر ألكسندر نميروفسكىقافلة ثانية من المساعدات الطبية والغذائية المصرية إلى قطاع غزةالأسوأ في القرن 21.. تخوفات من كوراث بركان كيلاوي الأنشط في العالم (صور)مأساة مواطن بالغربية يعانى من عيب خلقى بالوجه ويطالب بتوفير فرصة عملالتمويل العقارى: 15% فقط من عقارات مصر مسجلة وهذا سبب تدنى نسبة التمويلالتعليم: مراكز توزيع الأسئلة جاهزة لاستقبال صناديق أسئلة الثانوية العامةالأعلى للجامعات: إعفاء الـ900 أوائل الثانوية من التوزيع الجغرافى والمصروفات«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديوفريق فرنسى ينجح فى زرع «قصبة هوائية»

أسامة عرابي: نسعى لإرضاء جمهور طنطا بإنهاء الدوري بمركز جيد

   -  
أسامة عرابى

أكد أسامة عرابي، المدير الفني لنادي طنطا، أن فريقه يؤدي بشكل جيد في المباريات الماضية، ولكن عدم الثقة السبب في خسارة النقاط.

وقال عرابي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: "كان لدينا عدم توفيق في اللقاءات السابقة، وفوزنا علي النصر سيعطي دفعة معنوية وثقة للاعبين".

وأضاف: "أشكر الإدارة برئاسة فايز عريبي، علي تدعيمهم الكبير الجهاز الفني واللاعبين، ونسعي لإرضاء جمهور طنطا بإنهاء الدوري بمركز جيد".

وأكمل: "نحاول تدعيم الفريق بصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وانشغال محمود غالي بالانتقال إلي أحد الأندية الكبري أثر عليه بالسلب".

وتابع: "إسلام طارق، حارس مرمي مميز، وهو من أسباب بقاء الفريق في الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة